Home الدوري الانجليزي تشيلسي يصطدم بأرسنال لوضع قدم على منصة التتويج.. ومان يونايتد فى فخ إيفرتون

تشيلسي يصطدم بأرسنال لوضع قدم على منصة التتويج.. ومان يونايتد فى فخ إيفرتون

تشيلسي يصطدم بأرسنال لوضع قدم على منصة التتويج.. ومان يونايتد فى فخ إيفرتون

 

 
يدخل الصراع على لقب البريمير ليج منعطفا جديدا اليوم، عندما يحل تشيلسي ضيفًا على ملاحقه المباشر أرسنال في المرحلة الرابعة والثلاثين اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً.

ويتربع تشيلسي على الصدارة، متفوقا بفارق عشر نقاط على أرسنال، الذي يحتل المركز الثاني، ويدرك لاعبو الفريق الأزرق أن الفوز في ملعب الإمارات سيجعلهم مطالبين بحصد نقطتين فقط خلال المباريات الخمس المتبقية في المسابقة من أجل الفوز باللقب رسميا دون النظر لنتائج ملاحقيهم.

وفي حال فوز تشيلسي على جاره في العاصمة، سيكون بحاجة للنقاط الثلاث في رحلته التالية الى ليستر سيتي الاربعاء المقبل كي يضمن اللقب رسميا.

وخطا “البلوز” خطوة بالغة الأهمية نحو التتويج بالبطولة، بعدما تغلب 1- صفر على ضيفه مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثالث في المرحلة الماضية، ويرغب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي أن يضم أرسنال إلى قائمة ضحايا فريقه.

وحافظ تشيلسي على سجله خاليا من الهزيمة خلال مبارياته الـ13 الأخيرة في المسابقة، ليعتلي الصدارة منفردا، ويصبح قريبا للغاية من التتويج باللقب الذي طال انتظاره.

ويخرج مانشستر يونايتد، المتأخر بفارق نقطة واحدة عن أرسنال، لمواجهة مضيفه إيفرتون اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثه والنصف ظهرًا على ملعب جوديسون بارك.

 

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here