الرئيسيةالدوري الانجليزي#تشيلسي يـسـعـى لـتـضـمـيـد جـراحـه أمام #هيديرسفيلد

لندن -أ ف ب: يسعى مانشستر سيتي إلى تحطيم الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية عندما يحل غدا ضيفا على سوانزي سيتي في المرحلة السابعة عشرة من بطولة إنجلترا. وابتعدت كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا بفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني بخروجها فائزة 2-1 في مباراة الديربي على ملعب أولد ترافورد، محققة الفوز الرابع عشر على التوالي، لتعادل بذلك رقم أرسنال.

في المقابل، يريد مانشستر يونايتد تضميد جراحه بالفوز على بورنموث على ملعب أولد ترافورد.

ويستمر غياب لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا بداعي الإيقاف ثلاث مباريات إثر طرده في مباراة القمة ضد أرسنال، لكن قد يعود إلى صفوف الفريق لاعب الوسط البلجيكي مروان فلايني بعد غياب دام أسبوعين.

أما تشيلسي بطل الموسم الماضي والذي يحتل المركز الثالث بفارق 14 نقطة عن سيتي، فيأمل استعادة نغمة الفوز عندما يحل ضيفا على هيديرسفيلد تاون.

وكان تشيلسي مني بخسارته الرابعة هذا الموسم بسقوطه أمام وست هام صفر-1 ما جعل مهمة الدفاع عن اللقب صعبة للغاية.

والأمر ينطبق على ليفربول الذي يستضيف وست بروميتش البيون على ملعب إنفيلد، وذلك بعد سقوطه على الملعب ذاته في فخ التعادل في مباراة الديربي مع جاره إيفرتون 1-1 في مباراة سيطر على مجرياتها الفريق الأحمر بالكامل، لكنه لم ينجح في حسمها لمصلحته على الرغم من تقدمه بهدف رائع لمحمد صلاح، قبل أن يدرك المهاجم المخضرم واين روني التعادل لإيفرتون من ركلة جزاء أواخر المباراة.

ويتعين على أرسنال أن يستعيد بدوره نغمة الفوز بعد خسارته أمام مانشستر يونايتد 1-3 على ملعبه وتعادله الصعب مع ساوثهامبتون 1-1 بعيدا عن قواعده، وذلك عندما يحل ضيفا على جاره وست هام المنتشي بفوزه على تشيلسي 1-صفر في الجولة الأخيرة. وبدا وست هام مختلفا بقيادة مدربه الجديد الأسكتلندي ديفيد مويز، إذ تعادل مع ليستر سيتي، وخسر بصعوبة بالغة خارج ملعبه أمام مانشستر سيتي قبل أن يتفوق على تشيلسي.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي بيرنلي مع ستوك سيتي، وكريستال بالاس مع واتفورد، ونيوكاسل مع إيفرتون، وتوتنهام هوتسبر مع برايتون.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة