الرئيسيةالدوري الانجليزيتشيلسي يفلت من نيوكاسل

لندن (د ب أ)- أفلت تشيلسي حامل اللقب من كمين مضيفه نيوكاسل وانتزع التعادل 2/2 في الدقائق الأخيرة من المباراة في المرحلة السابعة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

أنقذ البرازيلي ويليان فريقه تشيلسي من العدة لدوامة الهزائم وسجل له هد التعادل 2/2 قبل دقائق من نهاية المباراة ليحصد تشيلسي نقطة غالية في رحلة الدفاع عن لقبه بعدما كان في طريقه لتلقي الهزيمة الرابعة له في المسابقة هذا الموسم.

ورفع تشيلسي رصيده إلى ثماني نقاط ليتقدم إلى المركز الخامس عشر مقابل ثلاث نقاط لنيوكاسل في المركز التاسع عشر قبل الأخير حيث ظل الفريق بلا أي فوز بعد سبع مباريات خاضها في المسابقة حتى الآن.

وأنهى نيوكاسل الشوط الأول لصالحه بهدف سجله إيوزي بيريز في الدقيقة 42 ثم أضاف جورجينيو فاينالدو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 60 ولكن تشيلسي أفلت من كمين نيوكاسل بهدفين سجلهما البرازيليان راميريز وويليان في الدقيقتين 79 و86.

وتغلب ساوثهمبتون على سوانسي سيتي بثلاثة أهداف سجلها فيرجيل فان ديك ودوشان تاديتش وساديو ماني في الدقائق 11 و54 و60 مقابل هدف سجله جيلفي سيجوردسون من ضربة جزاء في الدقيقة 83.

ورفع ساوثهمبتون رصيده إلى تسع نقاط في المركز التاسع وتجمد رصيد سوانسي سيتي عند تسع نقاط في المركز الحادي عشر.

كما فاز ستوك سيتي على بورنموث بهدفين سجلهما جوناثان والترز ومامي بيرام ضيوف في الدقيقتين 32 و83 مقابل هدف سجله دان جوسلينج في الدقيقة 76 ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز السابع عشر بعدما حقق انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم وتجمد رصيد بورنموث عند سبع نقاط في المركز السادس عشر.

وأنقذ شيخ كوياتي فريقه وست هام من الهزيمة أمام ضيفه نورويتش سيتي وسجل له هدف التعادل 2 / 2 في الوقت بدل الضائع للمباراة ليرفع وست هام رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث مقابل تسع نقاط لنورويتش سيتي في المركز الثالث عشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة