الرئيسيةالدوري الانجليزيتشيلسي ينهي مهمة هال بنجاح .. والسيتي يلاحقه بهدف على ليستر

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوزاً صعبًا على حساب ضيفه هال سيتي بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم السبت بين الفريقين على أرضية ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

وسجل النجم الدولي البلجيكي المتألق “إيدين هازارد” الهدف الأول للبلوز في الدقيقة السابعة بعد عرضية رائعة من البرازيلي الدولي أوسكار تابعها بضربة رأسية في شباك الحارس ماكريجور.

في الشوط الثاني أشهر حكم اللقاء “كريس فوي” البطاقة الحمراء في وجه لاعب وسط هال سيتي “توم هودليستون” في الدقيقة 60، بعدها بـ 8 دقائق فقط تمكن النجم “دييجو كوستا” من تسجيل ثاني أهداف البلوز.

بتلك النتيجة واصل تشيلسي صدراته على قمة جدول ترتيب البريميرليج، حيث رفع رصيده إلى النقطة 39، بينما توقف رصيد هال سيتي عند النقطة الثالثة عشر، محتلاً المركز الثامن عشر.

فيما تمكن مانشستر سيتي من تحقيق فوزاً هاماً على ليستر سيتي في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم . 

و إنتهت المباراة بفوز السيتيزن بهدف مقابل لا شئ على الرغم من أن المباراة لُعبت في ووكرز ستاديوم معقل ليستر سيتي .

و أحرز فرانك لامبارد لاعب خط وسط السيتي المُعار للفريق الإنجليزي من صفوف نيويورك سيتي الأمريكي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأربعين من عمر المباراة . 

و بهذا الفوز واصل مانشستر سيتي مطاردته للبلوز تشيلسي في الصراع القائم بين الفريقين على صدارة جدول البريميرليج حيث يتفوق تشيلسي بثلاثة نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....