الرئيسيةالدوري الانجليزيتشيلسي ينهي موسم البريميرليج بفوز على سندرلاند

كورة :

أحتفل فريق تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي توج به رسمياً منذ عدة جولات بعد الفوز على فريق سندرلاند بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة الختامية من البرييمرليج.

وأنتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، وذلك بعدما تقدم الضيوف مع حلول الدقيقة 26 عن طريق اللاعب “ستيفان فليتشر”، قبل أن يتعادل المهاجم “دييجو كوستا” في الدقيقة 37، من ركلة جزاء احتسابها حكم اللقاء ” لي ماسون”.

في الشوط الثاني ضغط رجال المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” المدير الفني لكتيبة البلوز، بكل قوة من أجل تسجيل هدف التقدم، واستطاعه تحقيق ذلك عن طريق تصويبه المهاجم الفرنسي “لويك ريِمي” في الدقيقة 70، قبل أن يضيف اللاعب نفسه هدفه الشخصي الثاني والثالث للبلوز في الدقيقة 88.

وشهد تلك المباراة اجواء احتفالية بعد صافرة حكم المباراة، حيث نزل جميع لاعبي فريق البلوز برفقة الجهاز الفني والإداري إلى أرض الملعب من أجل الرقص والاحتفال باللقب الغالي.

بلك النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى النقطة 87 في صدارة جدول الترتيب، بينما توقف رصيد سندرلاند عند النقطة 38 في المركز السادس عشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة