الرئيسيةعالميةتشيلي تستدعي ثنائي فيورنتينا لمباراتي إيران والبرازيل

سانتياجو (رويترز):

استدعت تشيلي ثنائي خط وسط فيورنتينا ديفيد بيزارو وماتياس فرنانديز لمباراتين وديتين أمام إيران والبرازيل استعدادا للمشاركة في كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم.

وستلعب تشيلي مع إيران في النمسا في 26 مارس وأمام البرازيل في لندن بعدها بثلاثة أيام في أول مواجهة بين المنتخبين منذ فوز البرازيل عليها بركلات الترجيح في دور الستة عشر لكأس العالم في يونيو الماضي.

وغاب بيزارو وفرنانديز عن تشكيلة تشيلي في كأس العالم في البرازيل.

ويتوقع ان يضيف الارجنتيني خورخي سامباولي مدرب تشيلي – الذي يجهز فريقه لاستضافة كأس امريكا الجنوبية على أرضه في الفترة بين 11 يونيو والرابع من يوليو – اللاعبين المحليين الى قائمته بعد انتهاء جولة هذا الاسبوع من الدوري المحلي.

وأوقعت القرعة تشيلي التي لم يسبق لها الفوز بكأس أمريكا الجنوبية في المجموعة الاولى مع المكسيك والاكوادور وبوليفيا.

وفيما يلي التشكيلة:

في حراسة المرمى: كلاوديو برافو (برشلونة)

مدافعون: يوجينيو مينا (كروزيرو) وماوريسيو إيسلا (كوينز بارك رينجرز) جونزالو خارا (ماينتس) وميكو البورنوز (هانوفر) وجاري ميدل (انترناسيونالي) وإنزو روكو (ايلتشي) ايجور ليتشنوفسكي (بورتو)

لاعبو الوسط: كارلوس كارمونا (اتلانتا) ارتورو فيدال (يوفنتوس) تشارلز ارانجيز (انترناسيونال) ديفيد بيزارو وماتياس فرنانديز (فيورنتينا) رودريجو ميار (أطلس) خورخي فالديفيا (بالميراس) بيدرو بابلو هرنانديز (سيلتا فيجو) خوسيه بيدرو فوينزاليدا (بوكا جونيورز)

مهاجمون: اليكسيس سانشيز (ارسنال) ادواردو فارجاس (كوينز بارك رينجرز) فابيان اوريانا (سيلتا فيجو).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة