الرئيسيةعالميةتشيلي تستدعي 18 لاعباً محترفاً لمباراتي باراغواي وبوليفيا

سانتياجو دي تشيلي – (د ب أ): أعلن خوان أنطونيو بيزي، المدير الفني لمنتخب تشيلي الأول لكرة القدم، عن قائمة فريقه، التي تضم 18 لاعباً محترفاً في الخارج، استعداداً لمباراتيه القادمتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا أمام منتخبي باراجواي وبوليفيا على الترتيب.
ويأتي على رأس قائمة المدرب الأرجنتيني، الحارس كلاوديو برافو والمهاجم أليكسيس سانشيز ولاعبا الوسط أرتورو فيدال وتشارليز أرانجيز، بالإضافة إلى لاعبين أخرين.
ويعتبر لاعب وسط الميدان رودريجو ميار، نجم موريليا المكسيكي، هو المفاجأة الوحيدة في تشكيلة منتخب تشيلي.
وتحدّث بيزي عن انضمام ميار إلى الفريق، قائلاً: “ميار يمر بلحظات طيبة للغاية، بالإضافة إلى أننا سنعاني من غياب مارسيلو دياز في المباراة الأولى للإيقاف”.
ويبدأ بطل كوبا أمريكا مشواره في المرحلة الجديدة من التصفيات أمام باراجواي في أسونسيون يوم الخميس الأول من سبتمبر المقبل، قبل أن يستضيف بوليفيا على ملعبه في السادس من نفس الشهر.
وفاز منتخب تشيلي في يونيو الماضي بكأس بطولة كوبا أمريكا (المئوية)، التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، في إطار احتفالات اتحاد أمريكا الجنوبية “كونميبول” بمرور 100 عام على نشأته، وهي البطولة التي سبق له الفوز بها لأول مرة في تاريخه في العام الماضي، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني أيضاً خورخي سامباولي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة