الرئيسيةمحليةتشيلي تقصي حامل اللقب وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا

 

 

 

تأهل منتخب تشيلي إلى دور نصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2015، بشق الأنفس بعدما حقق فوزاً صعبًا ومثيراً على حساب منتخب أوروجواي بهدف دون مقابل، وذلك في المباراة التي أقيمت فجر الخميس على أرضية الملعب الوطني في تشيلي، في إطار مباريات الدور ربع النهائي للبطولة.

منذ البداية ضغط المنتخب الأوروجواياني سعياً نحو تسجيل هدف مبكر من أجل إرباك حسابات أصحاب الأرض، وهو ما كاد أن يحدث عندما صوب كريستيان رودريجيز كرة قوية من داخل الـ18 تصدى لها حارس تشيلي.

ومع حلول الدقيقة 25، أضاع لاعب منتخب تشيلي تشارليز أرنجوايز فرصة خطيرة من خارج منطقة الجزاء، مسددا في منتصف المرمى، وسط تصدي رائع من موسليرا.

في الشوط الثاني تواصل الأداء القوي من جانب المنتخبين، مع أفضلية لصالح منتخب تشيلي الذي كان الأخطر في الربع ساعة الأولى وسط تراجع أوروجواي للدفاع.

ومع حلول الدقيقة 63 أشهر حكم اللقاء البرازيلي “ساندرو ريكي” البطاقة الحمراء في وجه إديسون كافاني، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية بسبب سوء سلوكه تجاه اللاعب جونزالو يارا.

وقبل نهاية المباراة بـ 9 دقائق تمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف المباراة الوحيد، إثر تصويبه رائعة من ماوريسيو إيسلا سكنت شباك الحارس الأوروجواياني.

بتلك النتيجة يتأهل منتخب تشيلي إلى الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا، بينما يودع حامل اللقب أوروجواي البطولة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....