الرئيسيةالدورى الاسبانىتصرف مثير من كومان في مؤتمر صحفي عن وضع برشلونة

كومان – برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : لم يعقد رونالد كومان مؤتمراً صحفياً بعد ظهر اليوم لتقديم مباراة قادش القادمة في الدوري الإسباني، وقد اقتصر حضوره على قراءة بيان ورفض تلقي الأسئلة.

يعيش المدرب الهولندي أسابيع صعبة وخصوصاً مع تصريحات لابورتا رئيس برشلونة ومجلس الإدارة، والشائعات حول تغييره واستقدام مدرب جديد بعد الهزيمة من بايرن ميونيخ والتعادل مع غرناطة.
اكتفى المدرب الهولندي بقراءة بيان عن وضع فريق البلاوجرانا وما الذي يجب فعله، في الوقت الذي مازال مستقبلاً غامضاً ومرتبط بتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة.

كومان يكتفي ببيان للصحافة عن فريق برشلونة
وجاء في البيان الذي قرأه كومان أهمية إعادة بناء الفريق وفقاً للوضع المالي، وأن من الطبيعي أن تتأثر النتائج في ظل عدم القيام باستثمارات كبيرة.
قصص سبورت 360

وقال مدرب منتخب هولندا السابق : “نحن نعتمد على المواهب وهم لاعبين يمكن أن يصبحوا نجوماً في غضون عامين، كما كان تشافي وإنييستا ولكن هذا يحتاج الصبر”.
واصل: “نحن نعرف أن هذا يستغرق وقتاً..والوصول لأعلى ترتيب ممكن في الدوري هذا الموسم سيكون نجاحاً، أما على صعيد دوري الأبطال فلا يمكنك انتظار المعجزات أمام فريق مثل بايرن ميونخ، ونحن نعتمد على دعم الصحافة والإعلام في برشلونة لنا..كفريق ولاعبين نحن سعداء بدعم الجماهير”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....