الرئيسيةالدورى الايطالىتصريحات بوتشيتينو تزيد من معاناة دوناروما في باريس سان جيرمان

جيانلويجي دوناروما – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

وكالات : وجد الحارس الإيطالي الدولي جيانلويجي دوناروما معاناة كبيرة مع نادي باريس سان جيرمان من عدة نواحي، حيث لم ينجح في استغلال طرد كيلور نافاس أمس أمام نانت، وذلك بسبب عدم وجوده على مقاعد البدلاء.

وجد حارس مرمى إيطاليا الدولي صعوبة في الحياة في باريس بعد مغادرة ميلان كوكيل حر، حيث أصبح الخيار الثاني في نادي باريس سان جيرمان.
وكانت ستتاح له الفرصة من جديد لإظهار ما يمكنه فعله عندما تم طرد نافاس ولكنه كان غائباً عن المباراة بسبب نوبة من التهاء المعدة والأمعاد فاضطر سيرجيو ريكو إلى ارتداء القفازات لبقية المباراة التي فاز بها الفريق الباريسي 31.

بوتشيتينو: الموكلين يعتقدون أن لاعبيهم هم الأفضل
وفي هذه الأثناء، زاد موريسيو بوتشيتينو من معاناة دوناروما بتصريحاته بعد المباراة حيث قال عن وضع الحارس السابق لنادي ميلان : “يعتقد جميع وكلاء اللاعبين أن لاعبيهم هم الأفضل ويجب أن يلعبوا دائماً”.

قصص سبورت 360

استطرد مشيراً إلى تصريحات مينو رايولا عن أفضلية دوناروما : “زوجتي تعتقد أنني أفضل مدرب وأنا أقول لها دائماً أن الأمر ليس كذلك، ولكن الإنسان يحاول دائماً حماية الناس الأعزاء عليه، فأنا مثلاً اعتبر ابني الأكثر وسامة والأكثر ذكاءاً، المودة والقلب مهمان في الحياة..لكن المدرب لا يمكنه التفكير بهذه الطريقة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة