الرئيسيةخليجيةتصريحات قوية من “آل الشيخ والسويلم” قبل المباراة المرتقبة.. فيديو

سعودي 360 – أبدى المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا وسعود السويلم رئيس النصر السابق، استعدادهما لمباراة “البلايستيشن” المرتقبة بينهما، يوم غدٍ السبت.

وأطلق سعود السويلم التحدي في مباراة خيرية مع تركي آل الشيخ وذلك في الـ29 من رمضان عبر لعبة الـ”بلاي ستايشن”، على أن يذهب ريعها إلى منصة “جود الإسكان”، فقد قدم لها مالك نادي ألميريا الإسباني تبرعاً بقيمة مليون ريال.
وكتب آل سويلم عبر حسابه بتويتر: “أتحدى الأسطورة أبوناصر على مباراة في البلايستيشن خيريه، وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير اكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان والوعد 29 رمضان اذا قبل التحدي”.

وعلّق آل الشيخ على السويلم، قائلاً: “قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الإسكان وباخذ ألميريا وتاخذ النصر واتحداك بعدثني عضلات اليد ولصالح المباراة أدعم المنصة بمليون ريال، والوعد مثل ما حددت 29 رمضان وبشرط تكون بث مباشر للجميع”.
تصريحات السويلم وآل الشيخ قبل التحدي:

وقال السويلم خلال ظهوره مع آل الشيخ في فيديو نُشر عبر حساب نادي ألميريا بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “لدي شرط أن ألعب مع المستشار تركي بنفس البلايستيشن ووافق على هذا التحدي”.
وأكمل: “غداً ستكون مباراة صعبة وأن شاء الله سأنتصر على حساب أبو ناصر والحمدلله كان هدف خيري من تلك المباراة، والوعد غداً”، كما وجه آل الشيخ، الشكر لكل من ساهم في إقامة هذه المباراة.
تصريحات ساخنة قبل المباراة المرتقبة بين معالي المستشار @Turki_alalshikh والسيد @SSuwailm 😄” الوعد غدًا ١٢ صباحًا بتوقيت مكة المكرمة”#شجع_الأسد🦁#النصر_VS_الميريا pic.twitter.com/AZRiTKPyx7
— نادي ألميريا (@UDAlmeria_Arab) May 22, 2020

وشهدت الساعات القليلة الماضية دعم كبير من نجوم الرياضة في العالم للمستشار تركي مثل جوزيه مورينيو مدرب توتنهام وليونيل ميسي قائد برشلونة وخورخي جيسوس مدرب الهلال السابق، بينما تلقى السويلم دعماً خاصاً من النجوم روبرتو كارلوس وبول بوجبا وكيليني وباولو ديبالا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة