الرئيسيةالدورى الايطالىتصريح صادم من أنشيلوتي قبل الديربي بين الإنتر و ميلان

كارلو أنشيلوتي – إيفرتون – الدوري الإنجليزي

وكالات : قال كارلو أنشيلوتي أن كلاً من المدرب ستيفانو بيولي والمدير باولو مالديني يقومان بعملٍ استثنائي في الوقت الحالي في ميلان، كما قدم توقعه بخصوص ديربي ميلانو غداً.

أوضح كارلو مدرب إيفرتون الحالي في حواره المطول مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت : “ميلان يقوم بعملٍ جيد ومالديني وبيولي يقدمان عملاً رائعاً في آخر 6 شهور..لم أشك أبداً في قدرات مالديني كمدير رياضي، فعندما تكون شخصاً جيداً لا يمكن أن تقع في الأخطاء”.
وعن فريق المدرب أنتونيو كونتي قال : “الإنتر قام بتعزيز صفوفه في الصيف ويمكنهم كسر هيمنة يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي..بشكلٍ عام أعتقد أن هذا الموسم هو الأكثر غموضاً في العقد الماضي،. كونتي محترف ممتاز ولديه رغبة شديدة في تحسين ثقافته الكروية”.

أنشيلوتي: كنت مشجعاً للإنتر وأنا طفل
سيعود زلاتان إبراهيموفيتش إلى فريق ميلان بعد التعافي من فيروس كورونا بينما يملك الإنتر ستة لاعبين إيجابيين حالياً : “إبرا هو إبرا..عندما تجد لاعب كرة قدم مثله فإنك تفوز بالجائزة الكبرى..الدفاع والفر كانا مصدر قوته دائماً، إنه لاعب محترف بشكلٍ لا يُصدق”.

أما عن لوكاكو الذي يعتبر أبرز لاعبي الإنتر قال : “لقد ترك ذكريات طيبة هنا في إيفرتون.. يتحدث الجميع عن لوكاكو، أنا لا أعرفه لكنه يبدو لاعب ذو شخصية ومهاجم مناسب للكرة الحديثة فهو يسجل الأهداف ويقوم بعمل ضخم للفريق”.
كما كشف مدرب التوفيز عن أمر صادم حيث كان مدرب ميلان التاريخي واحد من مشجعي الإنتر عندما كان طفلاً : “عندما كنت طفلاً كنت أشجع الإنتر لأن فريق هيلينو هيريرا كان يعجبني للغاية..كما أعطوني قميص ساندرو ماتزولا وفي تلك الأيام كانت هذه الأشياء نادرة..ومع ذلك فإن ميلان هو النادي الذي صنع فارقاً في حياتي، أولاً كلاعب ثم كمدرب”.
في النهاية علق على تجربة بيرلو كمدرب لفريق يوفنتوس فقال: “عندما أسمع أنه لا يزال بعيد عن النضج ليصبح مدرباً ليوفنتوس أجيب أن الامر يتطلب معرفة بالموضوع والخبرة ليكون مدرباً..وبيرلو لديه الكثير من الكفاءة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....