الرئيسيةالدورى الاسبانىتصريح صادم من كومان بعد هزيمة برشلونة الكبيرة أمام بنفيكا

رونالد كومان – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- عبر رونالد كومان، مُدرب برشلونة، عن صدمته من هزيمة الكتلان الثقيلة أمام بنفيكا، في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان ملعب دا لوز في العاصمة البرتغالية لشبونة قد استضاف اللقاء بين الفريقين، ونجح أصحاب الأرض في هز شباك الكتلان بثلاثة أهداف عن طريق داروين نونيز “هدفين”، ورافا سيلفا “هدف”.
“أكثر وضوحاً من الماء”..كومان: الجميع يعرف مشكلة برشلونة  

وقال كومان، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”النتيجة النهائية من الصعب تقبلها، ليست هي نتيجة ما رأينا على أرض الملعب”، وتابع :”على الرغم من الخسارة سريعاً، إلا أنني أعتقد أن الفريق لعب جيداً حتى تقدم بنفيكا بهدفين دون رد، وسنحت لنا فرص واضحة للتسجيل”.
وأكمل مُدرب برشلونة حديثه بالقول :”بنفيكا كان قوياً من الناحية البدنية، وكان لاعبوه سريعين للغاية، أعتقد أننا في الهدفين الأول والثاني كان يجب أن نُدافع فيهما بشكلٍ أفضل”.
قصص سبورت 360

وتابع مُدرب الكتلان حديثه بالقول :”لن أناقش مستوى هذا الفريق، الجميع يعلم مُشكلة برشلونة اليوم، ليس مُمكناً التعليق على أن هذا الفريق ليس كما كان في السنوات الماضية، بالنسبة لي هذا أمر أكثر وضوحاً من الماء”.
وأكمل :”يُمكنني فقط التعليق على عملي مع الفريق، أشعر بالدعم من اللاعبين، ولا أعلم ما كيف هو الحال مع البقية، ولا أعلم كيف هو الحال بالنسبة للنادي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....