الرئيسيةالدورى الايطالىتصريح مثير من كونتي عن يوفنتوس بعد تولي تدريب توتنهام

كونتي – توتنهام هوتسبير – الدوري الإنجليزي

وكالات : قال أنتونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير، بأنه سيفعل كل شئ ممكن ليحظى بدعم الجماهير، وكشف عن فخره بكونه من بدأ وأنهى سيطرة يوفنتوس في إيطاليا.

غادر مدرب إنتر السابق الدوري الإيطالي بعد حصوله على لقب الدوري الأول للنادي منذ 11 عاماً، وأنهى سيطرة يوفنتوس على اللقب ما بين 2011 و2019.
وتم الإعلان رسمياً عن تولي كونتي تدريب توتنهام يوم الثلاثاء وقد تحدث إلى قناة النادي الرسمية اليوم، وهو يعلم صعوبة مهمته حيث يحتل توتنهام المركز التاسع بعد 10 جولات.

كونتي : أنا من بدأت هيمنة يوفنتوس وأنا من أنهيتها
قال كونتي : “إنه لشرف عظيم أن أكون مدرباً لتوتنهام، فلسفتي هي لعب كرة قدم جيدة وجذابة لمشجعينا، والذين يستحقون أن يكون لديهم فريق تنافسي وسأسعى لفعل كل شئ لأستحق دعمهم”.

قصص سبورت 360

تحدث كونتي عن الفترة التي قضاها كمدرب في إيطاليا وكيف بدأ هيمنة يوفنتوس قبل أن ينهيها بنفسه: “لقد كان هذا من الماضي، ولكن ما فعلته يظل مهم وأنا فخور بذلك..بالنسبة لي التحدي الجديد هو توتنهام وأريد أن يصبح جزءاً مهماً من مسيرتي كمدرب”.
وعن عدم وصوله إلى توتنهام في الصيف قال: “بصراحة كنت قد أنهيت للتو موسمين مهمين مع الإنتر، وكانا موسمين في غاية الصعوبة، ولم يكن الصيف الوقت المناسب للبدء في مكان جديد، ولذلك فضلت الانتظار”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة