الرئيسيةالدورى الاسبانىتصريح مثير من نجم ريال مدريد السابق عن زيدان

زين الدين زيدان – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : كشف إيفان هيلجيرا، نجم ريال مدريد السابق والمدير الفني لنادي لاس روزاس، على رأيه في زميله السابق والمدير الفني الحالي لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان.

وكان هيلجيرا قد تزامل مع زيدان في ريال مدريد خلال فترة لعب النجم الفرنسي في الميرنجي من 2001، حين انضم قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، وحتى اعتزاله في 2006.
إيفان هيلجيرا: زيدان لا يحصل على التقدير الذي يستحقه

وفي حديث لـ”راديو ماركا“، قال إيفان هيلجيرا عن رأيه في زيدان كمدرب: “يبدو لي أنه لا يحصل على التقدير الذي يستحقه، أعتقد أن زيدان لا يحصل على قيمته في هذا النطاق”.
وعلى جانب آخر، كشف هيلجيرا أنه لم يكن يتخيل نفسه مدربًا حين اعتزل كرة القدم، موضحًا أنه تأثر كمدرب ببعض المديرين الفنيين الكبار الذين عمل معهم ولا سيما فيثينتي ديل بوسكي وفابيو كابيلو.

وأوضح أنه يطبق طريقة اللعب التي تناسب لاعبيه، مضيفًا: “أعتقد أن العديد من المدربين ينظرون إلى بيب جوارديولا ويورجن كلوب لتطبيق طريقة لعبهما، وكثيرًا لا ينجحون لأنهم لا يملكون نفس النوعية من اللاعبين”.
وعن المواجهة المرتقبة بين فريقه وفريق ريال مدريد كاستيا بقيادة زميله السابق راؤول جونزاليس، قال هيلجيرا: “أنا مل أتحدث مع راؤول عن المباراة، نحن لم نلعب معًا منذ قرابة 16 عامًا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....