الرئيسيةالدوري الانجليزيتصريح مُثير لبيرناردو سيلفا عن مُواجهة رونالدو في ديربي مانشستر

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أبدى النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، حماسته لمُواجهة مُواطنه كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، وذلك في ديربي المدينة في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي الفريقان يوم السبت على أرض  ملعب أولد ترافورد في مانشستر، ويحتل السيتي المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 20 نقطة، فيما يحتل اليونايتد المركز الخامس برصيد 17 نقطة.
سيلفا: مانشستر يونايتد لا يعتمد على رونالدو فقط

وقال سيلفا، في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس البريطانية، :”أعتقد أن رونالدو يبلي بلاءً حسنا، هو يُساعد اليونايتد بأهداف الفوز في اللحظات الأخيرة هذا الموسم، هو لاعب يعرف الناس أن بإمكانه حسم المُباريات”.
وتابع نجم السيتي حديثه بالقول :”نحن سنُحاول إيقافه، وأن نتأكد من أنه لن يُسجل أهدافاً يوم السبت، ولكننا لا نلعب ضد رونالدو، نحن نلعب ضد مانشستر يونايتد، سنُركز على عملنا”.

قصص سبورت 360

وأضاف سيلفا :”لقد لعبت ضد الكثير من زملائي، حينما ألعب ضد وولفرهامبتون فأنا ألعب ضد نصف لاعبي المُنتخب الوطني البرتغالي”.
 وتابع :”عندما ألعب ضد ليفربول فأنا ألعب ضد جوتا، وعندما ألعب ضد اليونايتد فأنا ألعب ضد برونو فيرنانديز كذلك، هناك الكثير من الزملاء الذين يلعبون هنا في الدوري الإنجليزي”.
وأكمل نجم السيتي حديثه عن رونالدو قائلاً :”بالطبع هو اسم كبير كما يعلم الجميع، هي مُباراة مهمة جداً لنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة