الرئيسيةالدوري الانجليزيتصريح مُثير لنونو سانتو عن بقاء هاري كين في توتنهام

هاري كين – توتنهام هوتسبير – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أكد نونو سانتو، المُدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، على أنه لم يُبلغ بقرار هاري كين بالبقاء في الفريق إلا قبل الإعلان عنه صباح الأربعاء.

وكان كين قد كشف موقفه من الرحيل عن السبيرز خلال الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية وسط اهتمام مانشستر سيتي، حيث قال :”سأبقى مع توتنهام هذا الصيف، وسأكون مركزاً بنسبة 100% على مُساعدة الفريق على تحقيق النجاح”.

It was incredible to see the reception from the Spurs fans on Sunday and to read some of the messages of support I’ve had in the last few weeks. 👏⚽
I will be staying at Tottenham this summer and will be 100% focused on helping the team achieve success. #COYS pic.twitter.com/uTN78tHlk1
قصص سبورت 360

— Harry Kane (@HKane) August 25, 2021

نونو سانتو: من الرائع استمرار هاري كين معنا
وقال سانتو، في تصريحات نقلتها صحيفة ستاندارد البريطانية، :”لقد علمت بالخبر عندما أخبرني هاري هذا الصباح، هذه أخبار رائعة”.
وتابع مُدرب السبيرز حديثه بالقول :”هو أفضل من الناحية البدنية، لقد لعب معنا لمدة 20 دقيقة المُباراة الماضية، وأبلى بلاءً حسناً، هو يتطور”.
وأضاف سانتو قائلاً :”أنا سعيد لأنه سيبقى معنا، أعتقد أن الجميع فردياً يجب أن يكون لهم أهداف وأرقام قياسية يرغبون في كسرها، ولكن كل ذلك في إطار الفريق”.
وكان كين قد انضم للسبيرز في 2013 قادماً من ليستر سيتي، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 337 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 221 هدفاً، وصنع 47 هدفاً.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....