الرئيسيةالدوري الانجليزيتصريح مُثير من أرتيتا عن المُنافسة في الدوري الإنجليزي

ميكل أرتيتا- أرسنال – الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360- أكد ميكل أرتيتا، مُدرب فريق أرسنال، على تفوق ثلاثي المُقدمة في الدوري الإنجليزي على باقي المُنافسين وهم فريق مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي.

ويحتل السيتي الصدارة برصيد 35 نقطة ويأتي من خلفه ليفربول برصيد 34 نقطة فيما يحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 33 نقطة، ويحتل أرسنال المركز السابع برصيد 23 نقطة.
أرتيتا يعترف بتفوق ثلاثي المقدمة في الدوري الإنجليزي على الجميع

وقال أرتيتا، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية، :”عندما تنظر إلى جدول الترتيب، فإن فرق القمة الثلاثة تتسم بالثبات (الاستمرارية)، ويفوزون بفارق كبير”.
وتابع مُدرب الجانرز حديثه بالقول :”هم يبدون مُتفوقين على الباقي، ومن الواضح أن هناك فارق”، وأضاف :”ولكن بالنسبة للفرق التي تأتي من خلفهم فهناك الكثير من التوازن ولا يوجد فارق كبير بيننا”.

قصص سبورت 360

وأكمل أرتيتا حديثه عن أرسنال وشكل المُنافسة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالقول :”لذا نحن بحاجة لإيجاد الاستمرارية في النتائج للوصول إلى المُربع الذهبي”.
ويأتي حديث أرتيتا قبل المُباراة التي تجمع بين فريقه أرسنال وإيفرتون مساء اليوم الاثنين على أرض ملعب جوديسون بارك، وهو لقاء يأمل الجانرز أن يفوزوا به لتعويض خيبة الخسارة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة