الرئيسيةالدورى الاسبانىتصريح ناري لداني ألفيس عن ميسي ورحيله من برشلونة

ميسي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- عبر داني ألفيس، نجم برشلونة السابق، عن صدمته من الإعلان عن انتهاء علاقة القائد ليونيل ميسي مع الفريق الكتالوني بعد مسيرة حافلة.

وكان برشلونة قد أعلن رسمياً يوم الخميس الماضي أن ميسي لن يُواصل مسيرته داخل النادي، وذلك بعد انتهاء عقده في يونيو الماضي دون التوصل لعقدٍ جديد.
ألفيس: أشعر بالأسف حيال ميسي وبرشلونة

وقال ألفيس الذي فاز مع البرازيل بذهبية مُسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولميبية “طوكيو 2020″، :”أنا أشعر بالأسف للغاية حياله وحيال برشلونة، هذا ليس الوقت المُلائم للطرفين، ولكني أعتقد بأن في بعض الأحيان الدوائر تنغلق لتنفتح اخرى”.
وتابع النجم البرازيلي تصريحاته التي نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية:”هذا تحدٍ جديد لميسي، القصة ستظل موجودة، لن يقوم أحدُ بمسحها، لقد استمتعنا بها كثيراً، وسنُواصل الاستمتاع بميسي أينما كان”.
قصص سبورت 360

يُشار إلى أن ميسي كان قد أعلن رغبته في الرحيل عن برشلونة في نهاية موسم 2019/ 2020 الكارثي، ولكنه واصل مسيرته مع النادي نظراً لارتباطه بموسمٍ إضافي.
ولم يكشف الساحر الأرجنتيني بعد عن وجهته المُقبلة، مع وجود أنباء تُشير لاقترابه من نادي باريس سان جيرمان ليُزامل نيمار من جديد تحت قيادة مُواطنه ماوريسيو بوتشيتينو.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....