الرئيسيةالدورى الايطالىتصريح ناري من جاسبيريني بعد إسقاط يوفنتوس في تورينو

جيان بييرو جاسبيريني – أتالانتا – الدوري الإيطالي

سبورت 360- أبدى جيان بييرو جاسبيريني، مُدرب فريق أتالانتا، سعادته بعد الفوز الذي حققه فريقه على حساب يوفنتوس بهدفٍ دون رد في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وجاء هدف المُباراة التي استضافها ملعب أليانز تورينو عن طريق النجم الكولومبي لفريق بيرجامو دوفان زاباتا وذلك في الدقيقة 28 من اللقاء، ليُكبد اليوفي هزيمته الخامسة بعد مرور 14 جولة فقط !.
أتالانتا يُحقق أول انتصار خارجي على يوفنتوس منذ 32 سنة !

وقال جاسبيريني، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”لقد كان ذلك أمراً مُبهجاً لي، وأيضاً للنادي ولكل مدينة بيرجامو، كانت مُباراة صعبة وبدنية”.
وتابع مُدرب أتالانتا حديثه بالقول :”كثير من الأشياء قيلت عن أتالانتا في بداية هذا الموسم، ولكننا بدأنا بصورة جيدة وإلا لم نكن لنحصد 28 نقطة”.

قصص سبورت 360

وأضاف جاسبيريني :”كانت هناك مُباريات لم تسير وفقاً لطريقنا، أو لم تمنحنا النقاط الذي استحقيناها، ولكني لم أشاهد أتالانتا يُعاني”، وتابع :”كُنا في حالة صعبة  لفترة بسبب الإصابات، وكان اللاعبون الآخرون عليهم التأقلم على أدوارٍ مُختلفة، وكان الأمر بمثابة انتكاسة، ولكن الجميع قام بدوره”.
وأكمل مُدرب أتالانتا شرح فكرته بالقول :”بعض النتائج مثل الهزيمة على الأرض أمام ميلان جعلت كل شيء يبدو أسوأ مما هو فعلاً”.
المُثير في فوز اليوم هو أنه أول انتصار خارج الأرض لأتالانتا على يوفنتوس في الدوري الإيطالي منذ أكتوبر 1989، وحينها انتصر الفريق بهدفٍ دون رد سجله الأسطورة الأرجنتينية كلاوديو كانيجيا.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة