الرئيسيةخليجيةتطورات جديدة بشأن مفاوضات الاتحاد مع علي مبخوت

علي مبخوت مهاجم الجزيرة ومنتخب الإمارات

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، آخر مستجدات مفاوضات نادي اتحاد جدة، بشأن التعاقد مع علي مبخوت، مهاجم الجزيرة الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية، ربطت مبخوت بالانضمام إلى الاتحاد، بناء على رغبة الإدارة في التعاقد مع مهاجم مميز، تمهيدًا لرحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش.
تطورات بشأن مفاوضات الاتحاد

صحيفة “هاتريك” السعودية، أكدت منذ أيام قليلة أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، تدرس التعاقد مع مبخوت في الصيف الجاري، بعدما تم عرض اللاعب على “العميد”.
التطورات الجديدة تتمثل في عدم وجود رغبة لدى إدارة نادي الجزيرة في التفريط بخدمات علي مبخوت، نظرًا للتحديات الكبرى التي ستواجه الفريق الإماراتي خلال الموسم الجديد.

ولم يستسلم الاتحاد في مفاوضات النجم الإماراتي، خاصة وأنه فشل في ضم الكاميروني فينسنت أبو بكر، الذي انضم إلى النصر، بعد انتهاء عقده مع بشكتاش التركي.
ماذا قدم مبخوت؟
يعد علي مبخوت، أحد أفضل الهدافين العرب على مر التاريخ، نظرًا لأرقامه الرائعة التي حققها سواء مع المنتخب الإماراتي أو مع الجزيرة.
مبخوت نجح في تسجيل 171 هدفًا في 234 مباراة مع الجزيرة في الدوري الإماراتي، بالإضافة إلى تتويجه بلقب الهداف مرتين.
وعلى المستوى الدولي، فإن علي مبخوت حقق تاريخًا رائعًا مع الأبيض الإماراتي، إذ أنه هو وصيف الهدافين التاريخيين للمنتخبات على مستوى العالم برصيد 76 هدفًا خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ106 أهداف.
تلك الأرقام، ستجعل الاتحاد يبذل قصارى جهده من أجل التعاقد معه خلال الصيف الجاري، خاصة وأن “العميد” يعاني بشدة من الناحية التهديفية.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة