Home الدوري الانجليزي تطورات جديدة في صفقة انتقال حكيمي إلى باريس سان جيرمان

تطورات جديدة في صفقة انتقال حكيمي إلى باريس سان جيرمان

تطورات جديدة في صفقة انتقال حكيمي إلى باريس سان جيرمان

أشرف حكيمي – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

وكالات : شهد، اليوم الجمعة، تطورات جديدة في صفقة انتقال النجم المغربي أشرف حكيمي من ناديه الإيطالي إنتر ميلان إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورغم اهتمام تشيلسي بالتعاقد مع أشرف حكيمي، إلا أن باريس سان جيرمان كان دائمًا الخيار المفضل سواء لإنتر ميلان أو أشرف حكيمي نفسه، إذ يبدو اللاعب الآن أقرب من أي وقت مضى من ارتداء قميص النادي الفرنسي.
باريس وإنتر على أعتاب التوصل لاتفاق بشأن حكيمي

وستتكلف الصفقة مبلغًا يتراوح بين 65 و68 مليون يورو، بالإضافة إلى حوافز مرتبطة بأدائه، والتي يمكن أن ترفع قيمة انتقال أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان لـ 70 مليون يورو.
وحسب عدة مصادر إيطالية، أبرزها “سكاي سبورت إيطاليا”، فإن إنتر ميلان وباريس سان جيرمان يتفاوضان حاليًا فقط على تفاصيل انتقال حكيمي إلى الأخير بعد الاتفاق على قيمة الصفقة بالفعل.

وكان أشرف حكيمي قد انضم إلى إنتر ميلان في سبتمبر من العام الماضي قادمًا من ريال مدريد مقابل 45 مليون يورو، ليصبح أحد الأعمدة الرئيسية للفريق الفائز بالدوري الإيطالي موسم 2020-2021.
وأراد إنتر ميلان في البداية الحصول على 80 مليون يورو مقابل الظهير الأيمن، صاحب الـ 22 عامًا، إلا أنه قبل بتخفيض طلباته المادية من أجل إنهاء الصفقة سريعًا.
تعرف على سبورت 360 بلس

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here