الرئيسيةالدورى الاسبانىتطور إيجابي لبرشلونة في ملف صفقة أداما تراوري

أداما تراوري – ولفرهامبتون – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- تلقى نادي برشلونة خبراً إيجابياً بشأن ملف استعادة الجناح الهجومي الإسباني الموهوب أداما تراوري الذي يُقدم مستويات رائعة مع وولفرهامبتون.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن الوولفز قرروا خفض مطالبهم المالية لبيع تراوري الذي ينتهي تعاقده في صيف 2023 ليكون سعره حالياً بين 18 و20 مليون باوند.
وأشار التقرير أن النادي الإنجليزي رفض عرضاً في الصيف بقيمة 25 مليون باوند، وطلبوا حينها 50 مليون باوند، الأمر الذي يعني أن السعر انخفض بمقدار 30 مليون باوند تقريباً.

برشلونة سيُواجه تنافساً من ليفربول للحصول على خدمات تراوري
وشددت الصحيفة الكتالونية على أن السعر الجديد لتراوري سيجعل من عملية انتقاله أكثر سهولة، ولن يكون برشلونة هو الوحيد المُهتم بخدمات الجناح الهجومي الموهوب فهناك ليفربول أيضاً فضلاً عن آر بي لايبزيج.

قصص سبورت 360

ويُعد تراوري الذي يبلغ من العُمر 25 سنة من ناشئي نادي برشلونة ولعب في فرق تحت 16 وتحت 19 سنة كما لعب في فريق برشلونة B، وانتقل في عام 2015 لفريق أستون فيلا قبل أن ينتقل إلى ميدلزبره في 2016، وانتقل في 2018 لمحطته الأهم حتى الآن وولفرهامبتون.
ولعب تراوري بقميص وولفرهامبتون 146 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم عشرة أهداف وصنع 18 لزملائه، ولم يلعب الجناح الإسباني هذا الموسم سوى 13 مُباراة في الدوري الإنجليزي لم يُسجل فيهم أو يصنع أي أهداف.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة