الرئيسيةالدورى الاسبانىتطور جديد في تحرك برشلونة لتحقيق رغبة ميسي

يضع إنتر ميلان عينه على 3 لاعبين من برشلونة، وذلك من أجل التفاوض على ضمهم في صفقة لاوتارو مارتينيز، خاصةً وأن المهاجم الأرجنتيني يرغب بشدة في الانتقال إلى “كامب نو”.

ويبدو أن إنتر ميلان استسلم لفكرة التفريط في لاوتارو مارتينيز، في ظل رغبة برشلونة القوية في ضم اللاعب، ووجود شرط جزائي في عقده برقم في متناول النادي الكتالوني (111 مليون يورو).
إنتر ميلان يرغب في ضم 3 لاعبين من برشلونة:

وبحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن إنتر ميلان يرغب في تحقيق أقصى استفادة من صفقة بيع لاوتارو مارتينيز من خلال إدخال عدة أسماء غير مرحب بها في البارسا، ضمن الصفقة.
وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن إنتر ميلان منفتح على التفاوض مع برشلونة بشأن لاوتارو مارتينيز، حتى بعد انقضاء المدة المسموح خلالها بدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب (بداية شهر يوليو).

ويُعتبر لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش من ضمن العناصر التي يرحب إنتر بضمها، في إطار سعيه للرفع من جودة فريقه، بالإضافة إلى أرتورو فيدال وكارليس ألينيا الذيل يلعب معاراً في ريال بيتيس.
وذكرت تقارير صحفية أن ليونيل ميسي هو من طالب إدارة النادي الإسباني بالتحرك لضم لاوتارو مارتينيز، وقد بدأ إنتر ميلان بالفعل في البحث عن المهاجم الذي سيحل محل المهاجم الأرجنتيني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة