الرئيسيةخليجيةتطور جديد يُقرب مارتينيز للعودة للمشاركة مع النصر

مارتينيز – النصر السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بتطورات موقف الأرجنتيني  بيتي مارتينيز، محترف فريق النصر،  في رحلة تأهيله للعودة لدعم صفوف “العالمي” بعد غيابه لفترة طويلة بداعي الإصابة.

تطور جديد يقرب مارتينيز من العودة لدعم النصر
وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن مارتينيز دخل في المراحل الأخيرة من التأهيل، قبل العودة إلى الملاعب والمشاركة في التدريبات الجماعية مع فريق النصر.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مارتينيز ظهر يتدرب بالكرة أمس، تحت متابعة مدربه الخاص، بالإضافة إلى الجهاز الطبي في النادي العاصمي.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أنه من المنتظر أن يخضع مارتينيز لفحص طبي دقيق على يد الإسباني رامون كوجات الطبيب الجراح، الذي أجرى العملية الجراحية في ركبة اللاعب الموسم الماضي.

قصص سبورت 360

علمت مصادرنا في #سعودي_٣٦٠ ||
أنه من المقرر عودة لاعب #النصر الأرجنتيني بيتي مارتينيز بعد أسبوعين حيث قام اللاعب بتأكيد رحلته إلى الرياض، وسيخضع اللاعب فور وصوله إلى تدريبات لياقية قبل الدخول للتدريبات الجماعية والمشاركة مع الفريق.@Majeed_Taleb https://t.co/1DEiwQHATN
— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 8, 2021

وكان مارتينيز قد تعرض لإصابة في الرباط الجانبي للركبة أثناء مشاركته مع النصر في مواجهة الأهلي، يوم 21 أبريل، ضمن الجولة الـ23 من الدوري السعودي في الموسم الماضي، وانتهت بفوز العالمي 2ـ1.
وانضم مارتينيز صاحب الـ28 عاماً لصفوف فريق النصر في سبتمبر 2020 قادماً من أتلانتا يونايتد الأمريكي.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة