الرئيسيةخليجيةتعادل الشعب والأهلي في ختام الجولة الثانية لكأس الإمارات

كووورة:

تعادل فريق الشعب وضيفه الأهلي 1-1 مساء اليوم الاثنين، في آخر مباريات الجولة الثانية من كأس الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم، ورفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط، وتصدر المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن الوصل الذي تراجع إلى المركز الثاني، وحصل الشعب على نقطته الأولى في البطولة.

وافتتح الأهلي التسجيل عن طريق مهاجمه البرازيلي رودريجو ليما في الدقيقة 57، وتعادل الشعب برأسية ماتياس دونوسو عن طريق في الدقيقة 68، وشهدت المباراة طرد الكوري كيونج لاعب الأهلي في الوقت بدل الضائع.  

وكانت الجولة قد شهدت اليوم الاثنين أيضاً، تعادل الوحدة مع مستضيفه دبا الفجيرة 3-3، ورفع الوحدة رصيده إلى نقطتين، واحتفظ بمركزه الثالث، ويحصل دبا الفجيرة على نقطته الأولى وصعد إلى في المركز الخامس بالمجموعة الثانية، بفارق الأهداف عن العين الذي تراجع إلى السادس.

وتقدم دبا الفجيرة بتسجيل الهدفين الأول والثاني عن طريق باكاري كوني في الدقيقتين 14 و18، وقلص إسماعيل مطر كابتن الوحدة، الفارق لفريقه في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول 2-1 لصالح دبا.

وعزز دبا تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة 71 عن طريق أحمد إبراهيم، وقلص سبستيان تاجليبو الفارق للوحدة في الدقيقة 82، وتعادل الوحدة في الدقيقة 90، بهدف ثالث سجله مدافع دبا الفجيرة محمد قاسم، بالخطأ في مرماه. 

بينا فاز فريق الإمارات على ضيفه الظفرة 4-3، ليحصل الإمارات على 3 نقاط، وصعد إلى المركز الرابع، وبقى الظفرة بدون أي نقاط في المجموعة الأولى.

وافتتح الإمارات التسجيل في الدقيقة الأولى عن طريق ويلمار جوردان، وتعادل الظفرة عن طريق ماكيتي ديوب في الدقيقة 26، وتقدم الضيوف بقدم عبد الرحيم جمعة في الدقيقة 45، وعزز الظفرة تقدمه بهدف ثالث سجله خليل عبد الله في الدقيقة 52.

ونجح ويلمار جوردان في تسجيل هدفين متتالين للإمارات في الدقيقة 57 و59، ويرفع رصيده إلى 3 أهداف (هاتريك) في المباراة، وأحرز رودريجو بيمباو الهدف الرابع للإمارات في الدقيقة 81، ليفوز أصحاب الأرض 4-3.          

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة