الرئيسيةخليجيةتعادل #العربي و#أم_صلال في #الدوري_القطري

الدوحة- الرياضي:
تعادل العربي مع ضيفه أم صلال (صفر-صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي في إطار مباريات المرحلة الـ 15 من منافسات بطولة الدوري القطري لكرة القدم “دورى نجوم QNB “.
ورفع العربي بتعادله السادس مقابل فوزين وسبع هزائم رصيده إلى 12 نقطة واحتفظ بموقعه في المركز التاسع بفارق الأهداف عن قطر الذي يلتقي السبت السد في نفس المرحلة.
والتعادل هو السادس أيضا لأم صلال مقابل خمسة انتصارات وأربع هزائم ليرفع رصيده إلى 21 نقطة ويحتفظ بموقعه في المركز الخامس، ويقترب كثيرا من المربع الذهبي حيث بات يفصله ثلاث نقاط فقط عن السيلية الرابع (24 نقطة).
وأقيمت مباراتان في وقت سابق اليوم ضمن منافسات المرحلة نفسها، انتهت الأولى بفوز الريان على المرخية (3-1) على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، والثانية بفوز الدحيل على الاهلي (4-صفر) على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.
وانطلقت مباريات المرحلة الخامسة عشر أمس بمواجهة واحدة جمعت الخريطيات والسيلية، وانتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، على أن تختتم غدا بمواجهتين، الأولى تجمع السد الثالث (34 نقطة)مع قطر العاشر (12 نقطة) على ملعب الأخير سحيم بن حمد، والثانية يتواجه فيها الخور الثامن (14 نقطة) والغرافة السادس (17 نقطة) على ملعب الأول بالخور.
وجاءت مباراة العربي وأم صلال متوسطة المستوى ولم تشهد عددا يذكر من الفرص الثمينة خاصة في الشوط الأول الذي ارتفع ايقاع اللعب فيه تدريجيا ، إلا ان الفرص التي لاحت للفريقين لم تسفر عن أهداف.
وخرجت المباراة هادئة من اللمحات الفنية ومن الفرص في الشوط الثاني إلا نادرا، ولم يستغل أم صلال الفرصة التي سنحت له بطرد مدافع العربي مدير عبدربه في الدقيقة (62) من الشوط الثاني، ولم يهدد المرمى إلا بفرصة وحيدة في الدقيقة (72) من تسديدة ساجبو وأنقذها مسعود زراعي حارس العربي واصطدمت بالعارضة وارتدت إلى محمود المواس حاول اكمالها في المرمى لكنه سددها فوق العارضة.
وسنحت فرصة وحيدة للعربي في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع وصلت فيها الكرة الى كاريكاري سددها قوية من داخل المنطقة انقذها بابا مالك حارس ام صلال ركنية بصعوبة بالغة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....