الرئيسيةمحليةتعادل ايجابي للازرق مع العراق ومعلول اطمأن على البدلاء

 

 

 

الرياضي :

حقق الازرق تعادل ايجابي بهدف لمثله امام نظيره العراقي في المباراة الودية الدولية التي جرت بينهما في الامارات العربية المتحدة في اطار استعدادات المنتخبين لانطلاق منافسات كاس اسيا المقرر اقامتها باستراليا بالتاسع من يناير العام المقبل، وجاءت التجربة ايجابية بالنسبة للمدير الفني للازرق التونسي نبيل معلول والذي حاول اكتشاف العديد من نقاط القوة والضعف في منتخبنا ونجح في تجربة عدد كبير من اللاعبين الذيم لم يشاركوا في الفترة السابقة مع المنتخب للتعرف على قدراتهم الفنية والبدنية.

وظهر المنتخبين بصورة جيدة وان كان الازرق هو صاحب الخطورة الاكبر في اغلب فترات المباراة ونجح في السيطرة على وسط الملعب في اوقات عديدة من اللقاء،وبدا المدير الفني نبيل معلول بتشكيلة مكونة من حميد القلاف في حراسة المرمى وامامه عامر المعتوق وفهد الهاجري وخالد القحطاني وفهد الانصاري وعلي مقصيد وفيصل زايد وصالح الشيخ وعبد العزيز المشعان ويوسف ناصر ، وسيطر الازرق على وسط الملعب واجبر الفريق العراقي على التراجع الى وسط ملعبه وتعدددت الفرص على المرمى العراقي والذي حاول من جانبه الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساجات الخالية فيما نجح دفاع الازرق في ان يتصدى لكل هذه الهجمات.
وفي الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول استحوذ يوسف ناصر على الكرة داخل منطقة الجزاء ومر ببراعة لترتد الكرة من يد احد مدافعي العراق ويحتسب الحكم ركلة جزءا انبرى لها علي مقصيد ونجح في ايداعها المرمى مسجلا هدف الازرق الاول.
وفي الشوط الثاني دفع المدير الفني نبيل معلول بعدد اخر من اللاعبين مثل فيصل العنزي وسلطان العنزي وخالد الرشيدي وهدأ نسق الاداء نسبيا وعاد منتخبنا الى الخلف في محاولة للحفاظ على تقدمه فيما دفع المدرب العراقي باللاعب المخضرم يونس محمود والذي تعرض للعرقلة داخل منطقة الجزاء من فهد الهاجري وسددها يونس محمود بنفسه ليدرك التعادل للعراق وتنتهي احداث المباراة بهذه النتيجة.

وعلى جانب اخر يغادر الازرق اليوم الى مدينة سيدني الاسترالية من اجل الاستعدادا في معسكر خارجي هناك يستمر حتى انطلاق موعد كاس الامم الاسيوي وسيغادر جميع اللاعبين مع الجهاز الفني.
وفي سياق متصل حرص الشيخ طلال الفهد رئيس اتحاد الكرة على تكريم المدير الفني الاسبق للازرق البرازيلي فييرا والذي حضر مباراة منتخبنا امام العراق من المدرجات بحكم اقامته في الامارات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....