الرئيسيةمحليةتعادل "درامي" بين كاظمة والجهراء

الرياضي :

نقطة لكل فريق كان هو شعار لقاء الجهراء وكاظمة ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري فيفا والذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما في مباراة دراماتيكية حفلت بالعديد من الاحداث والممستوى المتميز . وبهذه النتيجة يصل رصيد كاظمة الى النقطة السابعة فيما ارتفع رصيد الجهراء الى النقطة العاشرة .

وبدا اللقاء بشكل حذر بين الفريقين وبمرور الوقت ارتفع النسق تدريجيا حيث حاول كل فريق فرض اسلوب لعبه على الاخر حتى نجح لاعب كاظمة محمد الداوود في افتتاح الاهداف في الدققة 31 من عمر الشوط الاول ولكن لم يهنأ كاظمة بهدف التقدم حيث عاد اللاعب البرازيلي نينو وسجل هدف التعادل بشكل مبهر في الدقيقة 32 وبعدها مباشرة ليعيد المباراة الى نقطة البداية.

وحاول كل فريق ان يصل الى مرمى الاخر وسط وتيرة متسارعة في مباراة مفتوحة من كلا الفريقين وشهدت اثارة بالغة ايضا بين المدرب الكاظماوي وايضا الجهراوي .

واستمر الوضع على ما هو عليه حتى انتهت احداث الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لمثله بين الفريقين .

وفي الشوط الثاني لم تتغير الامور واستمرت الاثارة والندية بينهما واهدار الفرص امام المرمى الا ان الجهراء افتقد لخطورة المهاجم الياس المختفي تماما بسبب الرقابة الشديدة عليه من جانب دفاعات كاظمة.

وعاد فابيانو وسجل هدف مميز وتقدم كاظمة الا ان ابراهيم العتيبي وبنفس السيناريو عاد واحرز هدف التعادل مرة اخرى بعدها مباشرة ومع اقتراب المباراة من نهايتها حاول كل فريق ان يخطف هدف الفوز وكانت الافضلية لمصلحة كاظمة في ظل اعتماد الجهراء على الهجوم المرتد ليمر الوقت وينهي الحكم علي الحاد المباراة بالتعادل الايجابي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة