الرئيسيةعالميةتعادل سلبي بين البرتغال و اليونان

تعادل سلبي بين البرتغال و اليونان

 

حسم التعادل السلبي مباراة المنتخب البرتغالي واليوناني في لقاء ودي استعدادا لكأس العالم لكرة القدم الذي سيقام في البرازيل.

وكانت بداية المباراة قوية جدا من قبل المنتخب البرتغالي الذي كان يلعب اللقاء بغياب ابرز النجوم وابرزهم ثلاثي ريال مدريد رونالدو وبيبي وكوينتراو.

وكاد المهاجم ايدر ان يفتتح التسجيل في الدقيقة الثانية من زمن اللقاء بعد سدد كرة راسية قوية لكن الحارس اليوناني كان بالمرصاد وتصدى للكرة بشكل بارع.

وضغط المنتخب البرتغالي على مرمى الاغريق بشكل كبير وكثيف لكن دون تأثير على نتيجة اللقاء.

اليونان تجبر البرتغال على التعادل بغياب رونالدو – كرة القدم – مباريات ودية

وفي الدقيقة (06) كاد المدافع العملاق برونو الفيس ان يسجل اولى الاهداف بعد تنفيذ متقن لركنية برتغالية لكن راسية الفيس القوية تصدى لها الحارس اليوناني بكل روعة.

واستمر الضغط البرتغالي بشكل كبير على مرمى الاغريق لكن لم تكن هناك الكثير من الفرص التي تساعد على تغيير النتيجة.

وبعد ضغط برتغالي كبير في بداية الشوط الاول اصبح الضغط اقل من الدقائق الاول واصبح اللقاء ممل جدا واللعب اصبح محصور في منتصف الميدان اغلب الاوقات.
وفي الدقيقة (36) كاد المهاجم المخضرم بوستيجا ان يفتتح التسجيل بعد ان سدد كرة راسية جميلة جدا لكن راسية المخضرم بوسيتجا علت القائم بقليل.

وكانت هناك بعض من المحاولات البرتغالية في اخر الدقائق لكن لم تكن بتلك الخطورة الكبيرة على مرمى كارنيزيس، لينتهي الشوط الاول على نتيجة التعادل الابيض.

الشوط الثاني:

ولم يغيير الكثير في الشوط الثاني على مستوى الاداء من كلا المنتخبين حيث استمر الاداء الضعيف والخجول في الحثة الثانية.

شوط ثاني قليل الفرص ضعيف الاداء وكان اكثر ما يقال عنه ممل لن نرى الا بعض المحاولات العادية من البرتغال.

اليونان تجبر البرتغال على التعادل بغياب رونالدو – كرة القدم – مباريات ودية

ولم نرى اي تهديد حقيقي من لاعبين الاغريق على مرمى البرتغال حيث لم يحاول منتخب اليونان في خلق الفرص امام مرمى المنتخب البرتغالي طوال المباراة.

وكان افضل ما في المنتخب البرتغالي هو الاستحواذ الكبير على الكرة والسيطرة على منتصف الميدان.

وفي اخر دقائق اللقاء حاول المنتخب اليوناني في تهديد مرمى رفاق ناني لكن دون خطورة كبرى فقط كانت عباراة عن هجمات عادية جدا من ابناء اثينا.

وشهدت اخر دقائق البماراة بعض الفرص من كلا المنتخبين لكن هذه الفرص لم تغيير شيء على صعيد النتيجة التي استمرت بيضاء كما هي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....