Home محلية تعادل عادل بين الجهراء وكاظمة في مباراة درامية

تعادل عادل بين الجهراء وكاظمة في مباراة درامية

تعادل عادل بين الجهراء وكاظمة في مباراة درامية

تصوير : سامي الخصاف

الرياضي :

 

فرض التعادل الايجابي نفسه على مباراة كاظمة والجهراء في منافسات الجولة الخامسة لدوري فيفا بعد مباراة مثيرة من كلا الطرفين انتهت في الاخير بالتعادل بثلاث اهداف لكلا منهما ليرفع البرتقالي رصيده الى النقطة السابعة ويصل الجهراء الى النقطة 12 في جدول الترتيب العام للمسابقة.
 
بدأ الفريق الجهراوي المباراة بتشكيلة مكونة من بندر سلمان في حراسة المرمى وأمامه الرباعي عبد الله مسامح ونينو وتياغو ونواف مجهول فيما اعتمد المدير الفني ميلودراج على كلا من ابراهيم العتيبي والسربل وحمود ملفي وفيصل زايد وفي المقدمة تواجد الثنائي محمد دهش والبرازيلي الهداف فينسيوس وهي المجموعة الرئيسية في تشكيلة المدير الفني للفريق الجهراوي ميلودراج.
وعلى الجانب الاخر عول سيلفا المدير الفني البرازيلي لكاظمة على عبد العزيز فتحي كميل في حراسة المرمى وأمامه الرباعي والاسي البرازيلي ومواطنه دييغو وناصر الوهيب ظهير ايسر وعبد العزيز البناي ظهير ايمن وفي وسط الملعب تواجد كلا من حمد الحربي وطلال الفاضل ومشاري العازمي وناصر فرج وفي المقدمة بقي اللاعب البرازيلي فابيانو راس حربة وحيد وهو ما يعني ان كاظمة اعتمد اكثر على القادمون من اخلف من اجل سد المساحات امام لاعبو الجهراء في وسط الملعب وبصفة خاصة فيصل زايد محرك الفريق ومحور الالداء لديهم.
وبالفعل سيطر كاظمة على وسط الملعب من حيث الفاعلية فيما ترك للجهراء السيطرة بالاستحواذ على الكرة ولم يجد فينسيوس معاونة كافية من لاعبو الوسط حيث وضعه الجهاز الفني لكاظمة تحت الرقابة اللصيقة .
واعتمد البرتقالي على الهجوم المرتد عبر اللاعب ناصر فرج وأمامه فابيانو وتمريرات الموهوب طارق الشمري وكاد في اكثر من مرة كاظمة ان يسجل كما حاول ايضا الجهراء من خلال تحركات محمد دهش وفيصل زايد.
وفي الدقيقة 19 نجح كاظمة في افتتاح الاهداف من خلال اللاعب البرازيلي المتألق فابيانو والذي استغل احد الكرات ونجح في ايداعها مرمى بندر سلمان ووضع فريقه في المقدمة وحاول بعدها الجهراء ادراك التعادل من خلال تكثيف الضغط وزيادة التحركات الهجومية وبالفعل استحوذ بشكل قوي وضغط بقوة واجبر كاظمة على التراجع لوسط ملعبه ولكن بقي التقدم برتقالي كما هو حيث فشلت كل محاولات الجهراء في الوصول الى هدف التعادل.
ويشهر الحكم علي محمود الكارت الاصفر في وجه اللاعب محمد دهش بعد تدخل عنيف من الخلف على ناصر فرج قبل ان يحتسب الحكم اربع دقائق وقت محتسب بدل ضائع لتمر من  دون جديد ويطلق بعدها صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم كاظمة بهدف مقابل لاشيء على الجهراء .
وفي الشوط الثاني حاول الفريق الجهراوي ادراك التعادل بكل الطرق ونشط فيصل زايد وشكل خطورة على مرمى كاظمة الذي حاول من جانبه الحفاظ على هدف التقدم والخروج بالنقاط الثلاث من المباراة ولم يغامر بالهجوم وارتكن الى اغلاق الدفاع باكبر عدد ممكن من اللاعبين.
وصعب اللاعب مشاري العازمي المهمة على لاعبي الجهراء بعد ان نجح في اضافة ثالث الاهداف في بداية الشوط الثاني.
ولم يستسلم الفريق الجهراوي وحاول بشتى الطرق العودة الى المباراة وبالفعل ادرك اللاعب البرازيلي فينسيوس هدف الجهراء الاول بعد ان راوغ ببراعة على حدود منطقة الجزاء وسدد ارضية على يمين الحارس البرتقالي والذي لم ينجح من جانبه في التعامل مع الكرة.
ورفع الهدف معنويات الجهراء وبعدها نجحوا في ادراك التعادل من خلال اللاعب حامد الرشيدي والذي استغل كرة عرضية جيدة حولها بسهولة في المرمى الخالي من حارسه ليعود باللقاء الى نقطة البداية مرة اخرى.
وعاد باتريك فابيانو مجددا وكشف عن قدراته بعد ان ارتقي لعرضية عبد الله الظفيري وحولها برأسه في مرمى الجهراء محرزا ثالث الاهداف في الوقت القاتل وتحديدا في الدقيقة 85 من عمر اللقاء وقبل النهاية بخمس دقائق فقط.
ولم تتوقف الاحداث عند هذا الحد حيث ادرك الجهراء التعادل عبر النيران الصديقة حيث سجل لاعب كاظمة حمد حربي بالخطأ في مرماه بالوقت القاتل.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here