الرئيسيةمحليةتعادل عادل بين العربي والكويت في قمة الجولة التاسعة لدوري فيفا

 

 

الرياضي :

 

اكتفى كلا من العربي والكويت بنقطة التعادل خلال المواجهة التي دارت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري فيفا لكرة القدم ليزيدا من اشتعال الصراع على القمة حيث وصل رصيد العربي الى النقطة 22 متصدرا بفارق الاهداف عن القادسية فيما وصل الكويت الى النقطة 21 في جدول الترتيب.
جاء الشوط الاول سريعا من كلا الفريقين حيث حاول الزعيم السيطرة على وسط الملعب فيما عمل الكويت على امتصاص حماس لاعبو العربي ووضح ان الصراع سيكون قويا في منطقة الوسط وبمرور الوقت نجح العربي في خطف المبادرة الهجومية وانتشر لاعبيه جيدا في وسط الملعب وسيطروا واجبروا العميد على التراجع ومحاولة الاعتماد على الهجوم المرتد السريع، وحاول العربي الوصول الى شباك مصعب الكندري عبر بعض التصويبات عن طريق محمد فريح واحمد الصالح وفراس الخطيب فيما اعتمد العميد على انطلاقات فهد العنزي وسرعات عبد الهادي خميس في الهجوم.

ومن على حدود منطقة الجزاء استحوذ محمد فريح على الكرة وسدد بمهارة عالية اعلى الزاوية اليسرى للحارس مصعب الكندري بقليل ليبقى التعادل هو سيد الموقف .

ورد الكويت سريعا عبر عبد الهادي خميس والذي استحوذ على الكرة بعد تمريرة حريرية من فهد العنزي خلف الدفاع ليستحوذ خميس عليها ويخرج حميد القلاف لمواجهته في الوقت المناسب ويبعد الكرة قبل ان ترد لخميس ويسددها مجددا ويبعدها احمد الصالح من على خط المرمى ليحافظ على نظافة شباك فريقه.

وعاد العربي للوضعية الهجومية واستلم فراس الخطيب الكرة داخل منطقة جزاء الكويت ومررها بمهارة الى القادم من الخلف عبد العزيز السليمي والذي سدد بقوة ارتدت من العارصة ليهدر فرصة ثمينة للتقدم بهدف مقابل لاشىء، ومرت الدقائق المتبقية من عمر الشوط الاول لينتهي بالتعادل السلبي بدون اهداف.

وارتفع نسق الاداء في الشوط الثاني وحاول كل فريق ان يخطف هدف الفوز ولاحت فرصة محققة لمحمود المواس على بعد خطوات من مرمى مصعب الكندري ولكنه اهدرها بغرابة شديدة وبعدها مباشرة لاحت فرصة لعبد الهادي خميس بعد ان تلقى عرضية متقنة من شادي الهمامي سددها خارج المرمى ثم اضاع باستوس انفراد صريح بمرمى حميد القلاف ليظل التعادل مستمرا.

وحاول كلا المدربين تامين دفاعاته مع دخول المباراة في الوقت الاخير خوفا من تلقي هدف يصعب تعويضه واحتسب الحكم ثلاث دقائق كوقت بدل ضائع مرت بلا جديد لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....