الرئيسيةمحليةتعادل عادل بين اليرموك والصليبيخات

الرياضي :

فرض التعادل الايجابي نفسه على لقاء اليرموك والصليبخات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري فيفا لكرة القدم بهدفين لمثلهما ليرفع اليرموك رصيده الى النقطة الثانية بعد ان تعادل في الجولة الاولى مع الساحل فيما وصل رصيد الصليبخات الى النقطة الرابعة حيث فاز في الجولة الاولى على خيطا

جاء الشوط الاول مثيرا بين كلا الفريقين وضرب اليرموك بقوة في بداية المباراة وتقدم بالفعل بهدف اول اشعر اجواء اللقاء واجبر الصليبخات على التخلي عن تواجده الدفاعي ومحاولة مبادلة الهجوم بالهجوم حتى نجح بالفعل من ادراك التعادل عبر المحترف عبد الباسط ليعود بالمباراة الى نقطة البداية .

وظهرت الخطورة على كلا المرميين بوضوح وسعى كل فريق الى خطف هدف التقدم حتى نجح بالفعل مشعل ذياب من تسجيل الهدف الثاني لفريقه ويقلب الطاولة على اليرموك والذي وجد نفسه متأخرا بعد ان كان متقدما بهدف مقابل لاشىء .

وعادل اليرموك النتيجة في الدقيقة 40 من عمر الشوط الاول ليرفع من وتيرة المباراة واثارتها وتمر دقائق الشوط الاول المتبقية من دون جديد لينتهي بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما .

وفي الشوط الثاني غلب الحذر على اداء الفريقين وحاول كلاهما الحفاظ على نظافة شباكه ما اثر على النواحي الهجومية لدى الفريقين وغابت الخطورة على كلا المرميين.

ومرت دقائق الشوط الثاني من دون ان تهتز الشباك وبقي التعادل هو سيد الموقف حتى اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....