الرئيسيةالدورى الايطالىتعادل مثير بين إنترميلان وبارما في الدوري الإيطالي

لاوتارو مارتينيز – إنترميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- تمكن فريق إنترميلان من إدراك التعادل أمام مُنافسه بارما وذلك في الدقائق الأخيرة للمُباراة التي جرت بينهما على أرض ملعب سان سيرو في إطار الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، بنتيجة هدفين لهدفين.

الإنتر يتجنب الهزيمة في الدقائق الأخيرة
بدأ بارما التسجيل وتمكن من إحراز الهداف الأول عن طريق  جيرفينيو في الدقيقة 46، قبل أن يعود من جديد في الدقيقة 62 مُحرزاً الهدف الثاني.

ونجح الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في تقليص الفارق للإنتر بهدفٍ في الدقيقة 64، قبل أن يعود مواطنه إيفان بيريشيتش مُدركاً التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.
وافتقد أنطونيو كونتي خلال اللقاء لنجم هجومه اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو الذي غاب بسبب الإصابة، وبدت محاولات الإنتر لإدراك التعادل وتحقيق الفوز ناقصة في ظل عدم تواجد الهداف البلجيكي.

بهذه النتيجة رفع الإنتر رصيده للنقطة الحادية عشر، وذلك من ثلاث انتصارات وتعادلين وهزيمة، ويحتل النيراتزوي المركز الخامس في جدول الترتيب، فيما ارتفع رصيد بارما للنقطة الخامسة من انتصار وتعادلين و3 هزائم، يحتل بهم المركز الخامس عشر في جدول الترتيب.
وسيلتقي الإنتر في المُباراة المُقبلة ضد فريق أتالانتا على أرضه وذلك يوم الأحد المُقبل، فيما سيستضيف فريق بارما يوم السبت فريق فيورنتينا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....