الرئيسيةمحليةتعادل محبط للكويت والسالمية في دوري فيفا

الرياضي :

خيم التعادل الايجابي بهدف لمثله على قمة الجولة العشرين من دوري فيفا لكرة القدم بين الكويت والسالمية وهي النتيجة المخيبة للآمال بالنسبة لكلاهما في ظل رغبة كل فريق المنافسة على اللقب ليصل الكويت بهذه النتيجة الى النقطة 45 في جدول الترتيب العام للمسابقة فيما  ارتفع رصيد السالمية الى النقطة 42  ويبتعد اكثر عن المنافسة عقب خسارة وتعادل.
وتقدم اولا الكويت بهدف في الشوط الاول من المباراة سجله اللاعب الاردني حمزة الدردور فيما تعادل في الشوط الثاني السالمية عن طريق النيران الصديقة بهدف عكسي سجله اللاعب حسين حاكم في مرماه.
وجاءت بداية المباراة قوية لاسيما من طرف الكويت الذي استحوذ على وسط الملعب بشكل اكبر ونجح في الانتشار المتميز فيما احتاج السالمية لبعض الوقت قبل العودة للمباراة مجددا وبالفعل بمرور الوقت اصبح للسالمية شكل جيد في الجانب الهجومي ولكن بقيت الخطورة بيضاء حتى مع تبادل السيطرة السماوية.
وتحرك حمزة الدردور وطلال الجازع بشكل متميز في الجانب الهجومي وشكل الثنائي خطورة كبيرة على مرمى السالمية حتى نجح اللاعب الاردني حمزة الدردور  في وضع فريقه في المقدمة بعد ان استغل كرة عرضية ارتقى لها وحولها برأسه في مرمى خالد الرشيدي الذي لم ينجح في التعامل مع الكرة.
وجاء هدف العميد ليمنح المباراة دفعة كبيرة وقوة في الجانب الهجومي حيث حاول السالمية العودة من التأخر من خلال ادراك التعادل ولكن يقظة دفاع الكويت حالت دون ذلك ليمر الوقت وتنتهي احداث الشوط الاول بتقدم الكويت بهدف مقابل لاشى ء.
وفي الشوط الثاني اجرى المدرب سلمان عواد تغييرا بدخول نايف  زويد الذي نجح بدوره في انهاش الهجوم السماوي ولعب دورا جيدا في سيطرة فريقه على وسط الملعب وبالفعل انتشر السالمية وهدد مرمى مصعب الكندري في اكثر من كرة سواء من خلال الاختراقات العمقية او من خلال طرفي الملعب وبدا وسط السالمية يتحرك بشكل اكثر فاعلية في المنطقة الهجومية.
وعاد السالمية للمباراة بالفعل عقب خطأ من قبل المدافع حسين حاكم الذي سجل في مرماه بالخطأ  ليعادل الفريقين النتيجة وتعود المباراة الى نقطة البداية مرة اخرى.
وفي الوقت المتبقي حاول كل فريق السيطرة على الامور وخطف هدف ينهي من خلاله الامور تماما الا ان التحفظ الدفاعي من كلا الفريقين كان عائقا امام تغيير الامور على الرغم من الرغبة الحقيقة في الفوز التي سيطرت على اداء الكويت وايضا السالمية ليمر الوقت وينهي الحكم علي محمود المباراة بالتعادل الايجابي.

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة