الرئيسيةخليجيةتعادل مخيب للأخضر أمام لبنان

الرياض (رويترز) :

 أحرز عمر هوساوي مدافع السعودية هدفا لفريقه وآخر في شباكه ليفشل البلد الذي يستعد لاستضافة كأس الخليج لكرة القدم فشل في تحقيق الفوز للمباراة الودية الخامسة على التوالي بالتعادل 1-1 مع لبنان في جدة اليوم الثلاثاء.

وقبل شهر واحد من استضافة البطولة الإقليمية في الرياض منح هوساوي لاعب النصر التقدم للسعودية بضربة رأس بعد ربع ساعة من البداية.

لكن لم تمر دقيقة واحدة على احتفالاته بالهدف ليفشل هوساوي في تشتيت تسديدة المهاجم اللبناني محمد غدار فسكنت شباك فريقه.

وأهدر البديل تيسير الجاسم فرصة هائلة لمنح الفوز للسعودية حين سدد ضربة رأس سهلة للحارس اللبناني وهو على بعد أمتار قليلة منه في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وهذه ثاني مباراة ودية تلعبها السعودية في أقل من الأسبوع بعدما تعادلت 1-1 مع اوروجواي يوم الجمعة الماضي.

وأهدر سالم الدوسري بمفرده فرصتين للسعودية بواقع واحدة في كل شوط بينما كانت لزميله البديل ياسر الشهراني فرصة خطيرة أضاعها بغرابة إثر تمريرة من يحيى الشهري في الدقيقة 66.

وكادت مدرجات الاستاد الحديث العملاق تخلو من الجماهير إلا القليل في مشهد تناقض تماما مع حضور 55 ألف متفرج تقريبا حين تعادلت السعودية بنفس النتيجة مع أوروجواي يوم الجمعة.

ولم تعرف السعودية الانتصارات وديا منذ تغلبت على الكونجو 3-2 في الأحساء قبل عامين. ومنذ مايو الماضي خسرت السعودية 4-صفر أمام مولدوفا و2-صفر أمام جورجيا ثم 3-2 أمام استراليا وكلها مباريات ودية أيضا.

وستقام كأس الخليج بين 13 و26 نوفمبر المقبل وستلعب السعودية التي لم تحرز اللقب منذ 2003 ضمن المجموعة الأولى مع البحرين وقطر واليمن.  

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة