الرئيسيةعالميةتعثر مفاوضات الاتحاد العراقي مع رايفاتش

 

 

 

بغداد- ا ف ب- تعثرت المفاوضات التي يجريها الاتحاد العراقي لكرة القدم مع الصربي ميلوفان رايفاتش بعد اقتراب الاخير من تدريب منتخب اسود الرافدين، ووصولها الى طريق مسدود ادى الى فشل تلك المفاوضات حسب رئيس الاتحاد العراقي عبدالخالق مسعود.

وذكر مسعود في اتصال مع وكالة الصحافة الفرنسية ان “السبب الرئيس لفشل المفاوضات مع الصربي رايفاتش هو تكليف الاخير لأكثر من وكيل اعمال ومخول يتحدث باسمه خلال الفترة الماضية، ودخول اكثر من شخص على خط المفاوضات ادى عدم التوصل لاتفاق وفشلها”.

واضاف مسعود “سارع الاتحاد لإيجاد مدرب بديل يقوم بمهمة تدريب المنتخب العراقي والمؤشرات الحالية تذهب باتجاه البوسني جمال حاجي وبات هو المدرب المقبل في ظل وجود مؤشرات تعكس رغبته بالعمل مع المنتخب في العاصمة”.

واعتبر مسعود “عمل المدرب حاجي في المنطقة واشرافه على تدريبات عدد من الفرق في الخليج ومعرفته بلاعبي المنتخب سيسهل ذلك من مهمته المقبلة مع اسود الرافدين”.

وكشف مسعود ان” قيمة العقد الذي ينتظر ان يبرم مع البوسني جمال حاجي 400 الف دولار اميركي لمدة عام”.

يذكر ان العراقي اكرم احمد سلمان اعتذر الشهر الماضي عن عدم رغبته بالاستمرار في عمله مع منتخب بلاده لأسباب شخصية بعد مباراة تجريبية انتهت بخسارته امام اليابان وديا برباعية نظيفة فتحت النار عليه وكذلك على الاتحاد العراقي مع اقتراب تدشين المنتخب العراقي مهمته في التصفيات المؤدية الى مونديال روسيا ونهائيات كاس امم اسيا في الامارات التي ويستهلها بملاقاة تايوان في 3 سبتمبر المقبل.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....