الرئيسيةمحليةتعرف على أولى تصريحات بديح بعد قيادة القادسية

 الرياضي : 

 

 اعرب راشد بديح المدرب المكلف لقيادة القادسية  عن شكره للثقة الكبيرة التي اولاها  له مجلس الإدارة متمنيا أن يكون عند حسن ظن إدارة النادي وجماهيره.

وقال بديح أن هذا الوقت يحتاج فيه الاصفر إلى تكاتف الجميع من اجل عودة إلى الطريق الصحيح ومواصلة العمل وبذل الجهد من عودة الروح من جديد للفريق مؤكد أن القادسية يملك كتيبه من اللاعبين المميزين موضحا أن الاختيار سيكون للاعب الذي يفرض نفسه في الملعب وليس للأسماء.

 وأشار بديح أن الفريق لا يحتاج للكثير للعودة من جديد كما كان في القمة بل يحتاج فقط إلى بعض التنظيم موضحا أن هذا ما سيسعي اليه في بداية مهمته.

 وحول برنامج  عمله قال بديح انه سيعقد خلال الساعات المقبلة اجتماعا مع المجلس للنظر في امر الجهاز المعاون هل سيبقي ام سيرحل ومن سيكون الوجه الجديد الذي سيعاونه.

  وعن المحترفين قال بديح أنهم مطالبهم بتحسين صورتهم وبذل اقصى ما لديهم لضمان مكانهم في قائمة الفريق منوها إلى أن له وجه نظر في السابق عن تعاقدات الفريق والتي وصفها بالغير موفقه .

 وأكد بديح انه لم يتردد لحظه في قبول المهمة رغم صعوبتها بسبب الظروف التي يمر بها الاصفر حاليا كما أكد انه لم يشترط أي شروط بعد قبول التكليف من المجلس موضحا انه مرتبط بعقد سابق مع إدارة النادي بوصفه مديرا لقطاع الناشئين وانه لم يرد استغلال الموقف وذلك لان القادسية بيته الأول الذي تربي فيه وله فضل كبير عليه.

   وكشف بديح عن مجلس الإدارة اوعز له بالاستعداد لتولي مسئولية الفريق منذ فترة حتى جاء الموعد المحدد لتولي المهمة.

 الجدير بالذكر أن راشد بديح عمل في السابق مساعد لمدرب القادسية ثم مدربا لنادي التضامن ثم مدربا لنادي الكويت.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة