الرئيسيةخليجيةتعرف على نتائج قرعة دوري الخليج العربي للموسم الجديد

صورة من تويتر دوري الخليج العربي

وكالات : أقيمت مساء اليوم السبت 18 يوليو، قرعة مسابقتي دوري وكأس الخليج العربي للموسم الجديد 2020-2021 وذلك بمقر وزارة الصحة ووقاية المجتمع بإمارة دبي.

وحضر مراسم القرعة جمال حامد المري نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة، حسن طالب المري عضو مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الفنية، محمد عبيد اليماحي، عضو مجلس الإدارة، وناصر البدور الوكيل المساعد بوزارة الصحة، بالإضافة إلى ممثليالأندية المحترفة عبر تقنية الاتصال المرئي.
وقال عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية في بداية مراسم القرعة: “تُقام على بركة الله اليوم مراسم حفل قرعة الموسم الرياضي 2020/2021 بعد ظرف استثنائي واجه العالم أجمع نتيجة جائحة كورونا”.

وتابع: “في البداية، ننتهز هذه الفرصة لنرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لقيادتنا الرشيدة على توجيهاتها السديدة وجهودها العظيمة والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها من أجل حماية المجتمع من آثار الفيروس، ونحن ممتنون لقيادتنا الحكيمة على دورها الفعّال في حماية المواطن والمقيم”.
وقام ضيوف الشرف ممثلو وزارة الداخلية ووزارة الصحة ووقاية المجتمع في البداية بسحب قرعة كأس الخليج العربي والتي أسفرت عن لقاء قمة مبكر بين الوحدة والوصل في أول مباريات الدور الأول.. ويمكنكم معرفة نتائج القرعة عبر الرابط التالي

وإليكم نتائج قرعة دوري الخليج العربي:
وفي المرحلة الثانية؛ أجريت قرعة دوري الخليج العربي والتي قام بسحبها ممثلو شرطة دبي، مؤسسة الإسعاف الوطني ولقيادة العامة للدفاع المدني.

وتنطلق الجولة الأولى في التاسع من سبتمبر وسيصطدم الوحدة بنظيره حتا، ويستضيف النصر الجزيرة ويحل بني ياس ضيفاً على الوصل، أما شباب الأهلي فيبدأ رحلته في الدوري خارج أرضه بمواجهة اتحاد كلباء، ويستضيف العين خورفكان، بينما يواجه الفجيرة حامل اللقب الشارقة ويحل عجمان ضيفًا على الظفرة.
وفي الجولة الثانية من دوري الخليج العربي؛ تقام مواجهتان من العيار الثقيل فيستضيف شباب الأهلي العين، ويحل الوحدة ضيفاً على الشارقة، بينما تجمع بقية مواجهات الجولة خورفكان والنصر، الجزيرة والظفرة، عجمان واتحاد كلباء، حتا والوصل، والفجيرة وبني ياس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....