الرئيسيةخليجيةتعليق جديد.. ماشاريبوف يكشف موقفه من العودة لنادي النصر

ماشاريبوف

سعودي 360 – كشف الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لاعب فريق النصر، موقفه من العودة لصفوف “العالمي”، بعد انقضاء فترة إعارته مع شباب الأهلي دبي الإماراتي.

ماشاريبوف يكشف موقفه من العودة لنادي النصر
وتحدث ماشاريبوف لموقع “Sportsuz” قائلاً: “كان هناك عرضين أو أكثر من أندية سعودية، وثلاثة عروض من أندية إمارتية لكنني اخترت نادي النصر لأن عرضهم توافق مع متطلباتي”.

وأضاف: “هناك اختلافات كثيرة بين الدوريين الإماراتي والأوزبكي، أهمها التنظيم والملاعب ووجود تقنية (VAR) في الملاعب”.
وبسؤاله عن سبب فشل تأهل شباب الأهلي لدور الستة عشر في دوري أبطال آسيا، أجاب: “ربما لم نتعامل بجدية مع بعض الأندية، ربما تجاهلنا الخصوم، لم نقم بتقييم قوتهم بشكل صحيح”.

وتابع: “مستقبلي؟ اتصل بي رئيس النصر وأبلغني برغبتهم في عودتي للنادي، وأنهم يتابعون مبارياتي مع شباب الأهلي وراضون عن أدائي، وأوضح أن المشجعين والمدرب يريدون مني أن ألعب للفريق”.
وأكمل: “مسئوولون شباب الأهلي يريدون مني أيضاً الاستمرار في الموسم المقبل والحفاظ على خدماتي، ولكن بعد أيام فيفا وبعد انتهاء معكسر المنتخب سأعود إلى نادي النصر”.
🎥 – نقدم لكم كل ماقدمه الأوزبكي”جلال الدين ماشاريبوف ” مع شباب أهلي دبي في نهائي كأس الدولة 🇦🇪🤩👏🏻!
– إعداد المُبدع @xvxv141245 💛.
pic.twitter.com/BFZjhArd40
— نصر سبورت (@SportNFC) May 16, 2021

وتعاقدت إدارة النصر مع ماشاريبوف، في يناير الماضي قادماً من باختاكور الأوزبكي، وتعثر مسؤولو “العالمي” في قيد اللاعب بقائمة الفريق بعد أن تم حرمانه من التعاقدات لعدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية.
وقررت إدارة النصر خروج ماشاريبوف لنادي شباب الأهلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، حيث شارك مع الفريق الإماراتي في 19 مباراة، سجل خلالهم هدفاً وصنع 9 آخرين، وحصد لقب كأس رئيس الدولة.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....