Home خليجية تعليق رسمي من الاتحاد للدفاع عن المولد بعد تعرضه للتنمر

تعليق رسمي من الاتحاد للدفاع عن المولد بعد تعرضه للتنمر

تعليق رسمي من الاتحاد للدفاع عن المولد بعد تعرضه للتنمر

المولد – المنتخب السعودي

سعودي 360 – علّق أحمد صادق دياب، المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد، اليوم الجمعة، على الانتقادات الموجهة إلى فهد المولد نجم فريق “العميد”، بعد مشاركته مع المنتخب السعودي في مواجهة أستراليا الأخيرة.

متحدث الاتحاد يدافع عن فهد المولد
وكتب دياب على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “المنتخب ليس لاعباً واحداً، بل كتلة تتحرك وفق منظومة متكاملة، وما يمارسه البعض من تصيد لبعض اللاعبين لا يليق برجل يمثل المنتخب”.

وأضاف: “ما يتعرض له فهد المولد يدخل ضمن حالات التنمر، رينارد أدرى بلاعبيه وما هو مطلوب منهم، ولن يجازف بمنتخب يدربه من أجل مجاملة”.
وأتم المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد قائلاً: “واصل يا فهد مشوارك ولا تلتفت”.

قصص سبورت 360

المنتخب ليس لاعبا واحدا، بل كتلة تتحرك وفق منظومة متكاملة، وما يمارسه البعض من تصيد لبعض اللاعبين لا يليق برجل يمثل المنتخب، ما يتعرض له #فهد_المولد يدخل ضمن حالات التنمر، ريناد ادرى بلاعبيه وماهو مطلوب منهم، ولن يجازف بمنتخب يدربه من أجل مجاملة. واصل يا فهد مشوارك ولا تلتفت. pic.twitter.com/0Za2ZAkxFJ
— احمد صادق دياب (@AhmadSadikDiab) November 11, 2021

وتعرض فهد المولد لبعض الانتقادات بشأن مستواه خلال مشاركته مع منتخب الأخضر في مواجهة أستراليا، أمس الخميس، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.
وتعادل المنتخب السعودي بقيادة المدير الفرنسي هيرفي رينارد أمام أستراليا سلبياً دون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سيدني” بالجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.
ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 13 نقطة، وعزز تواجده في صدارة المجموعة الثانية، مقابل 10 نقاط لأستراليا صاحب المركز الثاني.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب