الرئيسيةالدورى الايطالىتعليق ساخر من إيفرا على لقطة كيليني وساكا الشهيرة في يورو 2020

جورجيو كيليني وبوكايو ساكا – منتخب إيطاليا ضد منتخب إنجلترا – يورو 2020

سبورت 360- مازح باتريس إيفرا، نجم يوفنتوس السابق، صديفه جورجيو كيليني مُستخدماً لقطته الشهيرة مع بوكايو ساكا في نهائي أمم أوروبا “يورو 2020”.

وكانت إيطاليا قد نجحت في الفوز ببطولة الأمم الأوروبية بعد أن هزمت إنجلترا في النهائي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفٍ لكل مُنتخب.
لقطة كيليني مع ساكا تُواصل صناعة الحدث

وخطف كيليني الأنظار إليه بتدخله ضد ساكا في الثواني الأخيرة من الوقت الأصلي للمُباراة، وذلك بعد أن شده من القميص ليمنعه من الانفراد بالكرة.
واستخدم إيفرا الصورة الشهيرة لهذا التدخل مُستبدلاً ساكا بصورته هو، وكتب تعليقاً عليها مُخاطباً كيليني :عندما كُنت صغيراً كُنت مُعتاداً على سرقة جهاز ألعاب الفيديو (السيجا)، وكان رجل الأمن مثلك أخي كيليني”.
قصص سبورت 360

quando ero piccolo Rubavo la sega 😎la sicurezza del negozio era come te, mio fratello @chiellini 😅♥️😂🙏🏽🏃‍♂️ #ilovethisgame #positive4evra #savage
When I was young I used to steal the Saga and the security guy was like you my brother @chiellini pic.twitter.com/YZccScZyoV
— Patrice Evra (@Evra) July 28, 2021

وكان إيفرا قد لعب مع يوفنتوس في الفترة بين 2014 و2017، وفي تلك الفترة مثل ألوان البيانكونيري في 82 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 3 أهداف، وصنع 7 أهداف لزملائه.
وحقق مع اليوفي لقب الدوري الإيطالي 3 مرات، ولقب كأس إيطاليا مرتين، فضلاً عن لقب كأس السوبر الإيطالي مرة وحيدة.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة