Home خليجية تعليق صارم من الهلال على اقتراب إدواردو من الدوري الإماراتي

تعليق صارم من الهلال على اقتراب إدواردو من الدوري الإماراتي

تعليق صارم من الهلال على اقتراب إدواردو من الدوري الإماراتي

كارلوس إدواردو

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، موقف إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، من أنباء مفاوضات البرازيلي كارلوس إدواردو صانع ألعاب “الزعيم”، مع أحد أندية الدوري الإماراتي.

شباب الأهلي في مفاوضات مع إدواردو
ودخل إدواردو الفترة الحرة منذ أشهر والتي تتيح له التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ أخر دون الرجوع لإدارة نادي الهلال، حيث من المقرر أن ينتهي تعاقد اللاعب مع “الزعيم” بنهاية الموسم الحالي، ولم يوقع على عقدٍ جديد حتى الآن.

وقام إدواردو بالتلميح على حسابه الرسمي عبر موقع مشاركة الصور “انستجرام”، أمس، لاقتراب رحيله عن نادي الهلال للانضمام لصفوف شباب الأهلي دبي الإماراتي “مجاناً” بعد انتهاء عقده من “الزعيم”.. التفاصيل من هنا.
الهلال يعلّق على اقتراب إدواردو من الدوري الإماراتي

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي شباب الأهلي قد فتحت خط محادثات مع إدواردو، للتعاقد معه بدايةً من الموسم الجديد.
وأكد مصدر مسؤول في إدارة الهلال للصحيفة السعودية، أن النادي لم يقم بحسم ملف استمرار أو رحيل أي لاعب في صفوف “الزعيم” خلال الفترة الحالية، وانتظاره لعودة النشاط الرياضي.
وعلّق المصدر الهلالي على مفاوضات إدواردو مع شباب الأهلي، بأن اللاعب البرازيلي في الفترة الحرة ويحق له التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ.
إدواردو مع الهلال
وانضم إدواردو صاحب الـ30 عاماً لفريق الهلال في يوليو 2015 قادماً من بورتو البرتغالي، ويرتبط بعقدٍ مع “الزعيم” يمتد حتى نهاية يونيو 2020 المقبل، وتوّج معه بـ7 ألقاب.
وتألق إدواردو بقميص الهلال خلال الخمس سنوات الماضية، وحقق العديد من الإنجازات، وشارك في 25 مباراة هذا الموسم بجميع البطولات، وأحرز خلالهم 14 هدفاً وصنع آخر.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here