الرئيسيةالدورى الاسبانىتعليق غاضب من نجم مانشستر يونايتد على خسارة ليفاندوفسكي للكرة الذهبية

ليفاندوفسكي – بايرن ميونخ – الدوري الإسباني

وكالات : هاجم النجم الفرنسي السابق لفريق مانشستر يونايتد باتريس إيفرا نتائج الكرة الذهبية لعام 2021، حيث شكك بأحقية ليونيل ميسي في الفوز بتلك الجائزة على حساب روبيرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ.

وحسب نجم منتخب فرنسا السابق عبر مقطع فيديو طويل على انستاجرام، فإن نجم بايرن ميونخ الألماني هو اللاعب الذي كان أكثر استحقاقاً بتلك الجائزة.
وقال إيفرا : “أنا آسف جداً لليفاندوفسكي..لقد قررت صحيفة فرانس فوتبول اختراع جائزة جديدة وهي جائزة أفضل مهاجم لأنهم شعروا بالذنب..كان يجب أن يكون ليفاندوفسكي هو الفائز”.

إيفرا : لقد تمت سرقة ليفاندوفسكي
استطرد : “الجميع يقول إنني أكره ميسي لأنني خسرت أمامه 3 نهائيات ولكن حتى عندما خسرت تلك النهائيات كان تشافي وإنييستا يستحقان الكرة الذهبية لكنها مُنحت لميسي..رسالتي هي ضد الفساد المنظم الهائل في كرة القدم، لقد حظى ميسي بموسم رائع لكن ليفاندوفسكي كان الأفضل هذا العام والعام الماضي”.

قصص سبورت 360

اختتم حديثه: “لقد قال ميسي في الحفل بعد فوزه بالكرة الذهبية بأن ليفاندوفسكي كان يجب أن يفز بها العام الماضي..وهذا العام..ليو؟..يا رفاق افتحوا عيونكم، ويجب أن تخبرنا فرانس فوتبول بالإجابات، لقد تمت سرقة ليفاندوفسكي مرة أخرى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة