الرئيسيةعالميةتعليق مثير من حكم دولي سابق على هدف الزمالك الثالث في مرمى...

الزمالك – طنطا – الدوري المصري

سبورت 360- انتقد الحكم الدولي السابق ياسر عبد الرؤوف أداء محمد العدوي حكم لقاء الزمالك وطنطا في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز.

هدف الزمالك الثالث في مرمى طنطا يثير الجدل
وقال ياسر عبدالرؤوف في تصريحات تليفزيونية : “هدف الزمالك الثالث في مرمى طنطا، كان يجب أن يعيد محمد العدوي الكرة مرة أخرى ولا يحتسب الهدف خاصة وأن هناك لاعب من طنطا متواجد على أرضية الملعب”.

وتابع الحكم الدولي السابق : وجود اللاعب على الأرض وابتعاد الكرة عن مكان اللعبة كان يجب على الحكم عدم احتساب الهدف والهدف غير شرعي.
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة طارق يحيي منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة بعد الفوز على  طنطا.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل استعدادا لمباراة الجونة في بطولة الدوري، والمقررة إقامتها يوم الأحد المقبل.
يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 58 نقطة من 29 مباراة، حقق الفوز في 17 وتعادل في 7 و خسر 5 مباريات، سجل 40 هدفاً واستقبلت شباكه 22 هدفا.
بينما يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 28 مباراة، حقق الفوز في 7 وتعادل في مثلها وخسر 14 مباراة، سجل 23 هدفاً واستقبلت شباكه 37 هدفاً.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....