الرئيسيةخليجيةتعليق مثير من رئيس الاتحاد بعد تمديد عقد رومارينيو

رومارينيو دا سيلفا – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – وجه أنمار الحائلي رئيس الاتحاد، رسالة قوية بعد نجاحه في حسم ملف تجديد عقد البرازيلي رومارينيو دا سيلفا بعد مفاوضات سريعة وجادة بين الطرفين.

وأعلن نادي الاتحاد، أمس الجمعة، عن تمديد عقد مهاجمه البرازيلي رومارينيو دا سيلفا، ليستمر رفقة الفريق الجداوي حتى عام 2024.
الحائلي يشكر رومارينيو بعد تمديد عقده

وكتب الحائلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أشكر اللاعب رومارينيو على مشاعره الطيبة تجاه النادي ورغبته الصادقة في البقاء بين صفوفه”.
واختتم الحائلي تغريدته برسالة قوية قائلاً: “اللي يشري الاتحاد.. الاتحاد يشريه”.

قصص سبورت 360

أشكر اللاعب رومارينهو على مشاعره الطيبة تجاه النادي ورغبته الصادقة في البقاء بين صفوفه. واللي يشري الاتحاد.. الاتحاد يشريه.💛🖤 pic.twitter.com/h94BOEJqYw
— أنمار الحائلي (@Anmar_Alhailae) November 26, 2021

ونجحت إدارة الاتحاد في حسم ملف تجديد رومارينيو سريعاً، وقطع الطريق على النصر الذي كان يستهدف ضم اللاعب لتعويض رحيله مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله.
ويعد رومارينيو من العناصر الأساسية والهامة في تشكيلة الفريق منذ قدومه، ولذلك تدخلت إدارة النادي بشكل سريع لتحصين اللاعب بعقد جديد لمنع انتقاله إلى أي نادٍ منافس.
وانضم رومارينيو لصفوف الاتحاد في صيف عام 2018 قادماً من الجزيرة الإماراتي، ويعد هو الهداف التاريخي لأجانب العميد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
وخاض رومارينيو رفقة الاتحاد 98 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ انضمامه للفريق وسجل 45 هدفاً وصنع 11 تمريرة حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة