الرئيسيةالدورى الايطالىتعليق مثير من مورينيو بشأن مواجهة رونالدو في الدوري الإيطالي

كريستيانو رونالدو – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

وكالات : أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لنادي روما، عدم استعداده لمواجهة مواطنه كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس، الموسم المقبل في الدوري الإيطالي.

وسبق لمورينيو الإشراف على تدريب رونالدو أثناء تواجد الثنائي في ريال مدريد الإسباني قبل بضعة سنوات.
وقال مورينيو مازحًا عن مواجهة رونالدو في الدوري الإيطالي الموسم المقبل: “عليه أن يترك إيطاليا الآن ويتركني في سلام”، مضيفًا لـ “توك سبورت”: “الجميع يقول، وأنا كذلك، إنه لم يعد في عمر الـ 25، هو في الـ 36، هو لا يسجل 50 هدفًا، ولكن كم سجل؟ 35، الرقم مذهل، الأرقام تتحدث عن نفسها”.

مورينيو: كخصم لرونالدو عليك أن تبقى صامتًا
وسجل رونالدو 101 هدفًا بقميص يوفنتوس خلال 133 مباراة، فيما حصل على جائزة هداف الدوري الإيطالي خلال الموسم المنقضي في عمر الـ 36.

وسُئل مورينيو عن ما يحفز رونالدو، ليرد المدرب البرتغالي: “أعتقد الأرقام القياسية، هو أسطورة، أحد أكبر الأسماء التي ستظل إلى الأبد في تاريخ كرة القدم، ولكن الرجل يحفز نفسه بالأرقام والأشياء الجديدة، هو يريد الفوز بالكرة الذهبية لعدد من المرات، والحذاء الذهبي لعدد من المرات، هو يريد انتزاع الرقم القياسي من لاعب إيران (علي دائي) لأكثر لاعب تسجيًا للأهداف الدولية، هو لا يريد أن يلعب فقط يورو 2020 ولكن كأس العالم أيضًا”.
وتابع مورينيو: “أعتقد النقاد يحفزونه، أعتقد أنه يشعر (إذا لاناس تنتقدي فهذا بسبب ما أنا عليه، لأنني فعلت ما فعلت)، هو يحصل على هذا الحافز الإضافي، وكخصم عليك أن تبقى صامتًا ولا تقل أي كلمة خاطئة عنه إذ أنها دائمًا ستكون حافزًا له، ذهنيًا هو قوي للغاية”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....