الرئيسيةالدورى الايطالىتعليق مُثير لبوفون على اهتمام برشلونة بخدماته بعد مُغادرة يوفنتوس

بوفون – بارما – الدوري الإيطالي

سبورت 360- أكد جانلويجي بوفون، أيقونة حراسة المرمى في مُنتخب إيطاليا، على أنه اختار بارما رغم كل العروض الجيدة التي وصلته بعد الرحيل عن يوفنتوس.

وكان بوفون قد أعلن رسمياً عودته إلى بارما بعد سنوات من الرحيل عن النادي، وينتظر الحارس الأسطوري لإيطاليا مهمة صعبة لإعادة الفريق للدوري الإيطالي المُمتاز بعد هبوطه الموسم الماضي.
بوفون: هذا ما ضحيت به من أجل بارما

وقال بوفون، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”لدي الكثير من الذكريات، وفوق ذلك الدافع، وأتمنى كتابة عدد من الصفحات الهامة في كتب تاريخ هذا النادي، وأنا أعرف أنه بإمكاني القيام بذلك”.
وتابع بوفون حديثه بالقول :”هذا هو السبب الرئيسي لعودتي إلى هُنا، بجانب 999 سبب آخر، لقد شعرت بمشاعر قوية، وهذه هي الطريقة الوحيدة لمُواصلة الأداء في هذا المستوى في عُمري”.

وأجاب بوفون على سؤال بشأن تلقيه عرض من برشلونة ليكون الحارس الثاني لتير شتيجن، وقال :”لقد كان أمامي فرصتين للفوز حتى بدوري أبطال أوروبا، ولكن ليس كبطلٍ”.
وتابع قائلاً :”لقد قبلت دور البديل في يوفنتوس نظراً للصلة القوية والصداقة التي تربطني بالجميع هُناك، ولكني لم أشعر بأنني أرغب في القيام بهذا الأمر من جديد في هذين العامين الأخيرين”.
وأكمل بوفون حديثه بالقول :”الناس تنسى، ولكن بارما هو رابع أكثر الأندية الإيطالية نجاحاً في أوروبا، هذا الفريق بحاضر مُختلف، ولكن الماضي رائع، وأنا مؤمن بأن المُستقبل القادم مُبهر”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة