الرئيسيةالدورى الايطالىتعليق مُثير من كيليني على مركزه في ترتيب الكرة الذهبية

كيليني – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

 سبورت 360- عبر جورجيو كيليني، مُدافع مُنتخب إيطاليا، عن سعادته باحتلال المركز الثالث عشر في ترتيب جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول.

وكان كيليني قد لعب دوراُ مهماً في فوز الأزوري بلقب كأس أمم أوروبا “يورو 2020” بعد الفوز على المُنتخب الإنجليزي في النهائي الذي استضافه ملعب ويمبلي الشهير في العاصمة البريطانية لندن.
كيليني: أوجه الشكر لمن صوت لي في الكرة الذهبية

وكتب كيليني، عبر حسابه على تويتر، :”من دواعي الشرف حصولي على المركز الثالث عشر في هذا الترتيب المرموق لجائزة الكرة الذهبية، وأوجه الشُكر لهؤلاء الذين صوتوا لي”.
وتابع مُدافع يوفنتوس حديثه بالقول :”هذا تتويج للإنجاز الذي حققناه سوياً مع زملائي في المُنتخب الإيطالي خلال البطولة الأوروربية، وذكلك للسنوات العديدة من الانتصارات بقميص يوفنتوس”.

قصص سبورت 360

Sono molto onorato per questo tredicesimo posto nella prestigiosa classifica del Pallone d’Oro e ringrazio chi mi ha votato. È il coronamento dell’impresa fatta insieme ai miei compagni della Nazionale agli Europei, ma anche di tanti anni di vittorie con la maglia della Juventus https://t.co/aaPDzuLYja
— Giorgio Chiellini (@chiellini) November 29, 2021

ويترقب مُشجعو كرة القدم معرفة الفائز بالكرة الذهبية الذي سيُعلن خلال ساعة من الآن، ويملك ليونيل ميسي فرصاً كبيرة للفوز بعد تتويجه مع مُنتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا على حساب مُنتخب البرازيل، وهو اللقب الأول لراقصي التانجو منذ 1993.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة