الرئيسيةخليجيةتعليق “ناري” من الأهلي السعودي على اقتراب رحيل دي سوزا

جوزيف دي سوزا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، موقف إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، من التصريحات المنسوبة للبرازيلي جوزيف دي سوزا، لاعب خط وسط فريق “الراقي”، مؤخراً.

اعتراف دي سوزا وتوضيح موقفه مع الأهلي
وكان دي سوزا قد صرح لصحيفة تركية، عن رغبته في فسخ تعاقده مع الأهلي والعودة إلى تركيا من جديد، وأنه سيجلس مع إدارة “الراقي” لحسم رحيله.. التفاصيل من هنا.

في السياق ذاته، خرج دي سوزا للرد على أحد مشجعي الأهلي وتوضيح موقفه، مؤكداً بأنه يرغب في العودة إلى بلاده بعد انتهاء عقده مع “الراقي” ومن الممكن استمراره إذا توّج بلقب مع الفريق.. التفاصيل من هنا
تعليق الأهلي على أنباء رحيل دي سوزا

ووفقاً لصحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أكد مصدر مطلع في النادي الأهلي، أن تصريحات دي سوزا للصحف التركية لا تعنيهم في شيء، وليست ذات أهمية، خاصةً في ظل أزمة “كورونا” الحالية.
هدف #الاهلي الثاني ( عمر السومه )صناعة جوزيف دي سوزا pic.twitter.com/ArdGb5Bj5X
— موجز اخبار الاهلي (@Retweet2Ahli) October 25, 2018

وأوضح المصدر للصحيفة السعودية، أن ما نقل عبر الوسيلة الإعلامية التركية منسوباً للبرازيلي دي سوزا، قد يكون مختلقاً من الأساس وليس صحيحاً، وأن وسائل إعلام تركية عدة تختلق الأكاذيب بشكل كبير طوال الفترة الماضية، وأصبحت لا قيمة لها.
وأشار المصدر الأهلاوي، أن دي سوزا لاعب محترف ويتبقى في عقده مع النادي الأهلي أكثر من عام، وأنه يعرف ما عليه وما له جيداً، مشدداً أن اللاعب لم يصدر منه أي شيء خلال الفترة الماضية أو الحالية، ويؤدي دوره المطلوب من تدريبات عن بعد.
دي سوزا مع الأهلي
وانضم متوسط الميدان البرازيلي صاحب الـ31 عاماً لصفوف فريق الأهلي في أغسطس 2018 الماضي قادماً من فنربخشة التركي، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2021 المقبل.
بالموسم الحالي ولما قبل تعليق النشاط، ظهر دي سوزا في 21 مباراة مع “الراقي” بجميع المسابقات، حيث لعب 1805 دقيقة، صنع خلالهم 3 أهداف.
كانت مشاركاته في الدوري السعودي خلال 17 مباراة وصنع هدفين، بينما لعب 3 مواجهات في كأس الملك قدم تمريرة حاسمة، وشارك في المباراة التي قادت “الراقي” للتأهل إلى دور المجموعات من بطولة آسيا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة